حجازي: موقع المؤتمر الاقتصادي أصبح “تخصص عصير برسيم ياباني”

- ‎فيأخبار

 أحمدي البنهاوي
كشف الناشط محمود محمد حجازي عن أن الموقع الرسمي للمؤتمر الاقتصادي، عجزت حكومة الانقلاب أو تساهت عن دفع إيجار السيرفر، حتى تم بيع "الدومن" http://www.egyptthefuture.com/ إلى شركة عصائر يابانية متخصصة في عصير البرسيم.

وحصدت تغريدة "حجازي"- عبر حسابه على الفيس بوك- ما يزيد عن 3700 مشاركة ومئات التعليقات، بخلاف نسبة الوصول لآلاف من جمهور الفيس بوك.

وكانت أغلب المشاركات ساخرة من الانقلاب ومن الكمائن التي حفرها لغيره ليقع هو فيها، وقال طارق رضوان معلقا "أزيدك من الشعر بيتا.. منظم المؤتمر الاقتصادي هو ريتشارد أتياس.. مغربي يهودي".

وكتب "محمود حجازي" قائلا: "الموقع الرسمي للمؤتمر الاقتصادي اللي دخل لمصر 700 ملياااار دولااار ومصر تستيقظ وكده.. الحكومة مدفعتش حتى إيجار السيرفر.. والدومن اتباع وبتمتلكه شركة عصائر يابانية- سبحان الله- متخصصة في عصير البرسيم.. آه والله عصير البرسيم تحديدا"، شوف يا أخي رسايل ربنا.. تفتح صفحة عنوانها "مستقبل مصر" تلاقي عصير برسيم، دا الموقع تقدروا تتأكدوا بنفسكوا http://www.egyptthefuture.com/،
ودي الصفحة اللي عملتها الحكومة على الويكيبيديا وفيها الموقع الأصلي http://bit.ly/1SgBfYr.

وأضاف "حجازي"، "زي ما قولنا.. الكدب ملهوش رجلين؛ بيحصل دا في نفس أسبوع انسحاب الشركة الصينية من تنفيذ العاصمة الإدارية بعدما تحول المشروع رسميا لتسقيع أراضي وسمسرة على المواقع المميزة بين الجهات السيادية.. بينما وزير الدفاع رسميا لغى فكرة إنشاء خط سكك حديد مع سيناء.. دا المشروع اللي قالوا عنه مشروع القرن "اللوجيستي"،
وفي نفس أسبوع عودة الجنرال عبدالعاطي كفتة للحديث عن علاج الإيدز.. وحلول الذكرى السنوية لتجربة التوكتوك الطائر "الوحش المصري" في ميدان التحرير. منورين يا جماعة الدولة المهزأة والله.. فوتكم بعافية.. بصوت الفنان أحمد ماهر، وهو بيقول "لو راجل كُل".