“عبدالله رجب” الشهيد الذي قتلته “داخلية التصفيات” مرتين!

- ‎فيحريات

أحمدي البنهاوي

زعمت داخلية الانقلاب وموقع صحيفة "البوابة نيوز"، المنحاز للأجهزة السيادية والمعبر عن جهاز الأمن الوطني، أن المهندس عبدالله رجب، 25 سنة، من قرية العدوة بمحافظة الفيوم، قتل مرتين على التوالي على يد داخلية الانقلاب، الأولى: لدى إدراج اسمه في خبر على موقع "البوابة نيوز" بعنوان "الداخلية" توضح تفاصيل تصفية اثنين من أخطر العناصر الإرهابية بطنطا"، والمنشور يوم السبت 06-05-2017 في الساعة 01:43 مساء، وكان فيه أحد الشهيدين.

والثانية: لدى إدراج اسمه وصورته وعنوان محافظته "الفيوم" و8 قتلى آخرين، في خبر على موقع "البوابة نيوز" بعنوان "ننشر صور الـ9 إرهابيين بعد تصفيتهم في سوهاج"، والمنشور اليوم الثلاثاء 09-05-2017 في الساعة 12:34مساء.

الغريب أن محرري الخبر لموقع البوابة (أحمد يحيى ومحمد الدياسطي) فاتهم تكرار الاسم في الخبر الفاضح، كما فات الخبر على الجهات الأمنية التي أمدت الصحيفة بالبيان الصحفي، دون معاينتهما لموقع عمليتي القتل الممنهج خارج إطار القانون، الذي تمارسه "داخلية" السيسي.

دليل دامغ

وليس أدل على عدم صلة المهندس عبدالله رجب بحادث اغتيال الثمانية أشخاص على طريق سوهاج البحر الأحمر، هو أنه في الوقت الذي تسلم فيه أهل الشهيد "عبدالله رجب"، بقرية العدوة بمحافظة الفيوم جثمانه قبل نحو 21 ساعة، حاصرت "داخلية" مجدي عبدالغفار مداخل قرية العدوة لمنع الحشود بجنازته.

شهيد الغربية

وتعتبر عملية "تصفية" الشهيد عبدالله رجب من العمليات المفضوحة التي مارسها مجدي عبدالغفار ومأمورية الاغتيالات، التي جندها قائد الانقلاب للتخلص من معارضيه واستحلال دمائهم، حيث كشف أهالي الشهيد محمد عبدالستار إسماعيل مصطفى غيث، ٤٤ عاما، وهو مدرس يقيم بعزبة الفار بقرية المهدية بأبوالمطامير بمحافظة البحيرة، قد اعتقلته مليشيات الانقلاب منذ شهر، وقام أهله بالإبلاغ عن اختفائه قسريا"!.