“الإخوان” تدعو مسلمي العالم وأحراره للتظاهر غدًا تضامنًا مع الأقصى

- ‎فيأخبار

 أحمدي البنهاوي

 

دعت جماعة الإخوان المسلمين، جماهير الأمة الإسلامية وجميع الأحرار في العالم إلى مواصلة الاحتجاجات والتظاهرات، حتى تندحر تلك الحملة الصهيونية العدوانية إلى غير رجعة، مشددة على أن نداءها ذلك من أجل نصرة المسجد الأقصى.

وناشدت "جماعة الإخوان" الجماهير إلى الخروج بعد صلاة جمعة الغد، في مظاهرات حاشدة في كل مكان بالعالم؛ تضامنا مع المسجد الأقصى المبارك في مواجهة الهجمة الصهيونية الشرسة، التي احتلت ساحاته وحولت أبوابه إلى نقاط أمنية، وسط اعتداءات عشوائية أصابت العديد من المصلين- ومن بينهم العالم الجليل الشيخ عكرمة صبري- ومنع جموع المسلمين من دخوله والصلاة فيه.

وأكدت الجماعة أن شعوب الأمة الإسلامية والأحرار في العالم هم الحصن والملاذ- بعد الله سبحانه وتعالى- لنصرة الأقصى، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وتحريره من قبضة الصهاينة، ومواجهة عجز النظام العربي والتواطؤ الدولي، والغياب التام للأمم المتحدة ومنظماتها.

 

نص البيان

نداء من جماعة الإخوان المسلمين لنصرة المسجد الأقصى

 

تدعو جماعة الإخوان المسلمين جماهير الأمة الإسلامية وجميع الأحرار في العالم، إلى الخروج في مظاهرات حاشدة في كل مكان في العالم، غدًا بعد أداء صلاة الجمعة، تضامنا مع المسجد الأقصى المبارك، في مواجهة الهجمة الصهيونية الشرسة التي احتلت ساحاته وحولت أبوابه إلى نقاط أمنية، وسط اعتداءات عشوائية أصابت العديد من المصلين- ومن بينهم العالم الجليل الشيخ عكرمة صبري- ومنع جموع المسلمين من دخوله والصلاة فيه. 

 

وأمام عجز النظام العربي والتواطؤ الدولي والغياب التام للأمم المتحدة ومنظماتها، تظل شعوب الأمة الإسلامية والأحرار في العالم هم الحصن والملاذ- بعد الله سبحانه وتعالى- لنصرة الأقصى، أولى القبلتين وثالث الحرمين الشريفين، وتحريره من قبضة الصهاينة.

 

فلتتواصل الاحتجاجات والتظاهرات حتى تندحر تلك الحملة الصهيونية العدوانية إلى غير رجعة.

 

الله أكبر ولله الحمد 

الإخوان المسلمون 

الخميس 26 شوال 1438هـ، الموافق 20 يوليو 2017م.