تصدر هاشتاج #جمعة_الخلاص أعلى تريند التداول في مصر سابقا هاشتاج "انت انتهيت يا سيسي"، وذلك قبل أن يطلق المقاول محمد علي آخر فيديو له حتى كتابة هذه السطور قبل جمعة 27 سبتمبر المرتقب نزول الجماهير فيها للمطالبة برحيل السيسي.

وقال الناشط أنس حسن: "اللهم اجعل يوم غد يوما أسود على السيسي وبن زايد وبن سلمان ونتنياهو.. اللهم اجعله نصرا مبينا".

وأضاف حساب "مصــــــــــــــــري": "شكرا يا سيسي.. احنا لو فضلنا نقنع الناس انها تقوم عليك بثورة..مكناش هنقدر نقنعهم زى ما انت اقنعتهم".

وكتب "Amr Khalifa"، "الخيار خيارك و الوطن وطنك أنت يا مصري.. سيكتب التاريخ غدا. كلمتين من العبد لله.".

ووصف حساب "اكسر كلابش" الواقع على الأرض "في ظل حملة امنيه قمعية غير مسبوقه ، السلطات تعلن انها استجوبت ألف شخص ويزيد  ممن شاركوا في تظاهرات الجمعه الماضية ، بينما تستعد مصر لمظاهرات يوم غد للمطالبة باسقاط النظام".

وعبر "ناشط بحركة 6 أمشير" عن إرادات الجمعة "يُريدها السيسي و نظامه حربًا أهلية و يريد الله ..أن يميز الخبيثَ من الطيب و يجعل الخبيثَ بعضهُ فوق بعض فيركمهُ جميعاً ".

 

#جمعه_الخلاص #انت_انتهيت_يا_سيسي

لقد حان وقت قطف  البلح 😂😂😒 pic.twitter.com/giuDdQ0OX9

— Abd-ELRahman yahia (@YahiaElrahman) September 26, 2019

وكتبت "pery Ahmed": "وبدات من بدري أوي إشاعات الأجندات الأجنبية وأن فيه ناس من الجهاد الإسلامي من غزة وهولندي معاه طيارة مسيرة بتصور وناس بتحرض علي التظاهر اجنبيه علي مواقع التواصل !! كل دا مش ياكد لك حاجه !؟ النظام المرة دي قلقان ليه كدا !؟ السيسي نهايته قريبا حلفاءه باعوه من الاخر ".

 


وأكمل ياسر آل طحان دعوة النازلين اليوم: "#انزل_انت_مش_لوحدك انزلوا لانهم لم يتركوا اى بديل. انزلوا حرروا بلاكم من التبعيه للغرب والشرق انزلوا وهزوا عرش الصهاينه فى بلاد العرب. انا مش مع حد انا مع الحق انا مع بلدى. متقعدش فبيتك زى الحريم انت راجل وقدها وكلمتنا هتعمل كتير".

Facebook Comments