شهد هاشتاج “#إسرائيل_هي_العدو” تفاعلًا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، بالتزامن مع إحياء المصريين ذكرى انتصار أكتوبر، وأكد المغردون عدم الاعتراف بالكيان الصهيوني ورفضهم للتطبيع معه، منتقدين ارتماء قادة الانقلاب في أحضان الصهاينة.

وكتبت ياسمينا: “اغتصبوا أرضنا واستباحوا أعراضنا ودنّسوا مقدساتنا وقتلوا وسجنوا أحرار أمتنا”. فيما كتب أبو الخير: “إيه اللى غيّر عقيدة الجيش فى أربعين سنة.. كان الرصاص يوجّه إلى العدو الإسرائيلي.. والآن يتم توجيهه إلى صدور المصريين”. وكتب ماريو: “علموهم أن إسرائيل هي العدو وأن السيسي خائن وعميل.. باع الأرض وخرَّب سيناء وهجَّر أهلها لصالح إسرائيل”.

#تيران_وصنافير_مصرية
ايه اللى غير عقيدة الجيش فى اربعين سنة
كان الرصاص يوجه الى العدو الاسرائيلى والان يتم توجيهه الى صدور المصريين#اسرائيل_هى_العدو pic.twitter.com/2ILTfMzHfx

— ابو الخير (@BtbGAXWuoxQm0af) October 6, 2019

وكتبت أميرة خالد: “من لا يعتقد أن إسرائيل عدو خائن، ومن يطبّع علاقته بها خائن، ومن يحافظ على أمنها خائن، ومن يهجّر أهل سيناء خائن، ومن يحاصر غزة خائن، ومن يعادى المقاومة خائن، ومن يفرط فى ذرة من أرضنا خائن”. فيما كتبت حياة: “إسرائيل هي عدونا والقدس لنا والأقصى مسرى نبينا”. مضيفة: “خانوا العهود وقتلوا الأبناء فى المدارس واغتصبوا المسجد الأقصى ثالث الحرمين وهدموا منازل الفلسطينيين في غزة، وقتلوا أهل سيناء أرض الفيروز وشردوهم من منازلهم”.

#إسرائيل_هي_العدو
من لا يعتقد انها عدو خائن
من يطبع علاقته بها خائن
من يحافظ على أمنها خائن
من يهجر اهل سيناء خائن
من يحاصر غزة خائن
من يعادى المقاومة خائن
من يفرط فى ذرة من ارضنا خائن pic.twitter.com/Ewjl1e5UVx

— اميرة خالد (@AmiraKhaled404) October 6, 2019

وكتبت نجلاء أحمد: “وستظل هي العدو وهى المحتل لأراضينا”. فيما كتبت نور الهدى: “جيش السمنة والجمبرة ده جيش السيسي، أما جيش أكتوبر فقد حرر سيناء”. وكتبت سهام: “ستظل إسرائيل الكيان المحتل اللقيط مهما زرعوا من كلاب فى بلادنا فلن نتنازل يومًا عن أراضينا أو قدسنا”. وكتبت أبرار: “لا وجود لدولة اسمها إسرائيل.. ستبقى عقيدة متوارثة بيننا جيلا بعد جيل حتى التحرير.. لن نعترف بإسرائيل”.

#اسرائيل_هي_العدو
وستظل هى العدو
وهى المحتل لاراضينا

— نجلاء احمد (@naglaa_12) October 6, 2019

 

وكتبت سلوى عماد: “هنرددها جيل ورا جيل بنعاديكي يا إسرائيل”. فيما كتبت أفنان: “جيش أكتوبر حرر مصر وجيش السيسي بيبيع ويشترى”. وكتب إبراهيم الطاير: “ستظل فلسطين من البحر إلى النهر”. وكتب “طيارة ورق”: “خائن تسلط على مصر وشعبها وجيشها، وأهدر الكثير من قيمة النصر الجميل، وفرط في الأرض التي استشهد من أجلها أسياده في الجيش المصري”.

#إسرائيل_هي_العدو
هنرددها جيل ورا جيل
بنعاديكي يا اسرائيل

— Salwa Emad (@SalwaEmad88) October 6, 2019

Facebook Comments