“#ذكري_مذبحة_الروضه” يتصدّر.. ومغردون: قاتل المصلين واحد في رابعة والنهضة والحرس

- ‎فيسوشيال

شهد هاشتاج "#ذكري_مذبحة_الروضه" تفاعلًا من جانب رواد مواقع التواصل الاجتماعي، وأكَّد المغردون تورط السيسي وعصابته في تلك الجريمة، مشيرين إلى أن قاتل المصريين في رابعة والنهضة والحرس الجمهوري هو من قتلهم في مسجد الروضة.

وكتبت لبنى جميل: "قتل في وضح النهار وحديث عن جيش لا يستطيع حماية مواقعه". فيما كتبت عاشقة الحرية: "لا إله إلا الله.. إنا لله وإنا إليه راجعون.. حسبي الله ونعم الوكيل.. قتلوا الراكع والساجد ولم يراعوا حرمة المساجد.. اللهم إن هذا منظرٌ لا يرضيك.. اللهم عليك بهم.. اللهم إنهم لم يراعوا حرمة بيتك ولا كرم ضيفك فعليك بهم يا الله". وكتبت نور الصباح: "اللهم اجعل دمهم لعنة على الخسيس". وكتبت بيري أحمد: "قتل الساجدين داخل المسجد بإجرام بعملية خيانة من نظام خائن يحكم مصر، وما زال ينفذ خططه القذرة في قتل الشعب، وكله بحسابه.. كل هذه الدماء حقها راجع بإذن الله، اعمل إرهاب واقتل كمان يا سيسي.. أنت ونظامك وعصابتك القذرة.. لكل ظالم نهاية إن شاء الله قريبًا".

#ذكري_مذبحة_الروضه
قتل في وضح النهار وحديث عن جيش ..لا يستطيع حماية مواقعه pic.twitter.com/8lFflUwBzf

— لبني جميل (@ZsDTQvN7f9AtXD3) November 24, 2019

وكتب عبد الله الطيب: "آثار الدماء على أرض المسجد، وحسبنا الله ونعم الوكيل فيمن قتلهم أو ساعد على ذلك". فيما كتبت مريم البتول: "ذكرى مذبحة الروضة الثانية التي ارتكبت ضد المصلين أثناء صلاة الجمعة داخل مسجدٍ ببئر العبد بمحافظة سيناء.. الدم المصري رخيص طول ما عندنا خسيس بيحكمنا.. دوّر عن المستفيد من قتل العزل في المساجد هتلاقيه هو هو اللي قتلهم في رابعة والنهضة ومحمد محمود والتحرير والاتحادية". وكتبت سهام الحرية: "جثامين شهداء مسجد الروضة بسيناء تذكّرنا بشهداء فض اعتصام رابعة والنهضة ومسجد الهدى".

#ذكري_مذبحة_الروضه الثانية التي ارتكبت ضد المصلين أثناء صلاة الجمعة داخل مسجد ببئر العبد بمحافظة سيناء؛ الدم المصري رخيص طول ما عندنا خسيس بيحكمنا؛ دور عن المستفيد من قتل العزل في المساجد؛ هتلقيه هو هو اللي قتلهم في رابعه والنهضة ومحمد محمود والتحرير الاتحادية. pic.twitter.com/PsqCOXriqW

— 👑 مريم✴ عياش ✴ البتول 🎀 (@Mar90ty) November 24, 2019

وكتبت ندى عبد العليم: "من رابعة للروضة شيعتُ إخواني وجرحنا ما زال ينزف". فيما كتب قلم رصاص: "مذبحة مسجد الروضة بالعريش.. أليس من دواعي الدهشة والعجب أن سكاي نيوز التابعة للإمارات والتي أعلن السيسي ترشحه منها، تنفرد بتفاصيل تفجير مسجد الروضة في العريش كالعادة قبل أي إعلام عالمي وحتى قبل وكالة أنباء مصر الرسمية، فمن الفاعل؟"، مضيفا: "حريتهم مقابل أمنهم.. كانوا يظنون قبل حادث العريش عقب مذبحة لشباب الثورة قالوا دول شباب الثورة، وعقب مذبحة للإخوان قالوا إخوان، وعقب تفجير كنيسة قالوا أقباط، وعقب قتل كمين شرطة أو جيش قالوا عسكر، وعقب حادث الروضة اكتشفوا أنه لم يعد هناك أحد آمنًا".

من رابعه للروضة شيعت اخواني
وجرحنا مازال ينزف💔#ذكري_مذبحة_الروضه pic.twitter.com/49sPbkMQW9

— ندي عبدالعليم (@__No_de) November 24, 2019

وكتب أحمد الحسن: "لمصلحة من تفريغ سيناء؟". فيما كتبت جويرية محمد: "فى المسجد وفى القطر وفى الكنيسة وفى المترو وفى البحر وعلى البر فى كل شبر فى مصر هتموت". وكتبت رؤية: "مذبحة الروضة الثانية التي ارتكبت ضد المصلين أثناء صلاة الجمعة داخل مسجد ببئر العبد بمحافظة سيناء". وكتبت زهور: "الذكرى الثانية لمجزرة (مسجد الروضة) ببئر العبد بشمال سيناء التي ارتكبت أثناء صلاة الجمعة ضد المصلين ولم تتم محاسبة المرتكبين".

الذكرى الثانية لمجزرة (مسجد الروضة ) ببئر العبد بشمال سيناء التي ارتكبت أثناء صلاة الجمعة ضد المصلين ولم تتم محاسبة مرتكبي

👇👇👇

✍️ #ذكري_مذبحة_الروضه ✍️

حسبنا الله ونعم الوكيل pic.twitter.com/8dKruSBgPx

— زهور (@soso234ty) November 24, 2019