صور| مصرع سيدة وإصابة 3 مواطنين في انهيار عقار بالشرقية

- ‎فيأخبار

انهار عقار سكني، عصر اليوم، في مدينة فاقوس بمحافظة الشرقية، وتم إخطار الأجهزة الأمنية، ودفعت الحماية المدنية بقواتها للبحث عن المصابين أو الوفيات تحت الأنقاض.

وقال الدكتور ممدوح غراب، محافظ الانقلاب بمحافظة الشرقية: إنه جرى استخراج جثة لسيدة، بالإضافة إلى حالتي إصابةٍ حتى الآن، مضيفًا أن قوات الإنقاذ بالحماية المدنية، بالتعاون مع الأهالي، تواصل جهودها في عمليات البحث عن الضحايا.

واستقبل مستشفى فاقوس، بعد ظهر اليوم، 3 مصابين من الأهالي الذين حاولوا المشاركة في الإنقاذ، أحدهم مصاب باختناق، والثاني مصاب بصدمة عصبية، والثالث مصاب ارتجاج، ويتم علاجهم تحت إشراف الدكتور هشام مسعود وكيل وزارة الصحة، والدكتور عصام فرحات مدير الرعاية العاجلة والحرجة، الذى انتقل إلى المستشفى لمتابعة علاج المصابين.

 

كان اللواء عاطف مهران، مدير أمن الشرقية، قد تلقى إخطارًا من العميد عمرو رءوف، مدير المباحث الجنائية، يفيد بورود بلاغ لمركز شرطة فاقوس، يفيد بانهيار عقار مكون من 3 طوابق، بمدينة فاقوس، وتم الدفع بقوات لانتشال المصابين.

وتبيّن أن العقار مملوكٌ لكل من خالد ورفعت وسعيد المنياوي، ويقع بالقرب من مسجد المجيدي بمدينة فاقوس، بالقرب من مصنع “الكناف” القديم، وجارٍ تحرير المحضر اللازم، والعرض على النيابة العامة لمباشرة التحقيقات.