تصدُّر هاشتاج “#ارحل”.. ونشطاء: غور يا سيسي تصحبك الندامة

- ‎فيسوشيال

سرق هاشتاج “#ارحل” صدارة التريند عن هاشتاجات اليوم، بما فيها هاشتاج #”ارحل يا سيسي”، وانصبت أغلب التغريدات على مطلب الجماهير بأسماء حقيقية ومستعارة أن يرحل السيسي، وفق ما هتف به المصريون لمبارك “ارحل يعني امشي يا اللي ما بتفهمش”.

وكتب “تراب الماس” موضحا مقصده من الشخصية السيكوباتية العقدة التي يجب رحيلها عن مصر: “ارحل يا طبيب الفلاسفة.. ارحل ياللي بتقول متسمعوش غير مني.. ارحل يا اللي كل شوية تشوه في دينك وتقول الإرهاب وأنت تقصده.. ارحل يااللي معندكش حلول اقتصادية غير الجباية والضرايب وتخفيض الدعم.. ارحل يااللي بتصرف ملايين لحاشيتك ولجانك عالنت وبتقول زاهد فيها ومش عايزها”.


أما محمد عبد الرحمن فكتب ساخرا: “#ارحل تصحبك الندامة.. هو حظنا ليه منيل كده يا حسن مع ضباط الجيش؟، طيروا مني ليلى وطيروا منك الكرسي.. أنا الملهم الرباني صاحب الدعوة وحطلع فساوي ضد الجيش وحرجع أقعد على الكرسي تاني يا نجيب”.

أما حساب عمرو أو “@amrmero28665735” فأعاد تغريدة للمحامي محمد شوكت الملط، مضيفا لها كلمة #ارحل، يقول “الملط”: “السيسى.. خد من عبد الناصر الجعجعة والتمثيل.. وخد من السادات الزبيبة والهمبكة.. وخد من مبارك السماجة والبرود.. وخد من مرسى الحكم”.

وأضاف علي أحمد “ali ahmed” دعاء “اللهم بلغنا رمضان من دون السيسي.. اللهم اجعل أيامه عذابا ونومه جحيما وطعامه من غسلين وشرابه شراب الهيم.. واحشره مع فرعون وهامان وجنودهما يا رب العالمين”.

واقتبس “السبع الحر” كلمات للشيخ حازم أبو اسماعيل: “عاهدوني على ألا تكونوا خرافًا تساق بالعصا”.

وعلقت إنيشكا “Anishka polanisky”: “#ارحل يا خاين، ضيعت البلاد والعباد، الحمد لله إني لست مصرية ولا لي في مصر، إلا أزورها سياحة ولن أزورها، وفيها يأجوج ومأجوج يأكل الأخضر واليابس”.

 

أما  “غاوي مشاكل” فتوعد السيسي بعدما كتب #ارحل قائلا:  “”#نهايتك_قربت_ياسيسي  #نازلين_يوم_25 .. ارحل يعني امشي ياللي مبتفهمش”.

وأضاف حساب مندور “@mandorofficial” ضمن الهاشتاج توضيحا: “السيسي أكثرهم ولاء لدولته “إسرائيل”. Sisi is the most loyal to his country, Israel”.