الذباب الإلكتروني يحتفى بتغريدة عن الملك سلمان على حساب صهيوني

- ‎فيعربي ودولي

احتفى عدد من نشطاء جيش الذباب الإلكتروني الذي يطلقه ولي العهد السعودي محمد بن سلمان للدفاع عن مخططاته وخطواته الحميمة نحو التطبيع مع الصهاينة وتلميع صورته في الغرب بتغريدة نشرتها صفحة "إسرائيل بالعربية" على "تويتر" .

وتُظهر التغريدة تسجيلا لحاخم يهودي، قالت إنه يصلي من أجل سلامة الملك السعودي سلمان بن عبد العزيز الذي ألمت به وعكة صحية خفيفة قبل يومين. وقالت الصفحة المقربة من وزارة خارجية الاحتلال، "إن الحاخام دافيد روزين الرئيس الدولي لحوار الأديان في منظمة اللجنة الأمريكية اليهودية، وجه دعاء بالشفاء وتمام الصحة لجلالة الملك سلمان ملك العربية السعودية وخادم الحرمين الشريفين".

وأعلن الديوان الملكي السعودي، الاثنين، أن الملك سلمان دخل المستشفى لإجراء فحوصات طبية، جراء وجود التهاب في المرارة، ولم يعط بيان الديوان أي تفصيلات أخرى.

وقال عبدالله بن خضران الجهيمي على حسابه على "تويتر": شكرًا لكم على مشاعركم الإنسانية الطيبة تجاه مليكنا -حفظه الله- بينما تتمنون لمليكنا الشفاء والسلامة، كان للفلسطينيين رأي آخر".

وقال الدكتور عبدالله الصرامي على حسابه على "تويتر": سبحان اللّٰه العظيم قبل أقرأ تغريدتكم.. اطلعت علىٰ بعض التغريدات من بعض من يقولون نحنُ وهم أخوة في العروبة والدِيّنْ، تتمنى الشر لولي أمرنا خادم الحرمين الشريفين الملك {سلمان}". وأضاف "أمنياتي ودعواتي لتنعم إسرائيل بالسلام ونشهد علاقات وتعايش ومسالمة بين بلادنا علم السعودية السعودية علم السعودية وبين إسرائيل".

https://twitter.com/TtXKQ/status/1285240073190088706

وعلق أحمد الطميلي قائلا: "متى يتعلم الكنعانيين (الفلسطينيون) الذين يعيشون في كنفكم وعلى أرضكم بعض مكارم الأخلاق".

https://twitter.com/MosaAhKSA/status/1285231979168960513

وغرد حساب نبض بوظبي قائلا: "الله يحفظه ويبارك له، وشكرا له ولمشاعره الإنسانية النبيله حفظ الله اليهود❤ في كل بقاع الأرض وحفظ الله أورشليم أحبكم فالله".

وقال حساب AliAlsyari3 : "شكرًا حاخام دفيد روزين على الدعاء المبارك اللي وجهته الله أن يشفي جلالة الملك سلمان رجل السلام الأول في العالم الاسلامي الله يطول في عمره وأن يمدكم أيضا بالصحة والسعادة".

https://twitter.com/AliAlsyari3/status/1285231886147649539

وعلق حساب "كنز الزعيم السيسي" قائلا: "آمين نسأل الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيه ويعافيه ويعطيه الصحة والعافية هذا الملك الوطني الذي حارب مع العرب في 73 ووقف ضد الاحتلال والفساد والظلم والآن يقف في وجه عملاء الصهاينة الإيرانيين حفظه الله ورعاه وشفاه وعافاه".

وعلق حساب "صقر الصقر" قائلا: "نشكركم على مشاعركم النبيلة تجاه  الملك سلمان. والدعاء له بالشفاء العاجل، ونعلم تماما أن محبي السلام في كل العالم سيدعون له بالشفاء، أما محبي الشر فلا يعجبهم ذلك كلهم شرذمة قليلة من مخلفات العرب؟".