#نازلين_لأجل_النبي  و#مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه9 يتصدران السوشيال

- ‎فيسوشيال

تصدر وسم #نازلين_لأجل_النبي و#مقاطعه_المنتجات_الفرنسيه9، مواقع التواصل الاجتماعي، وعلى موقع "توتير" وصلت التغريدات حتى كتابة هذه السطور نحو 110 ألف تغريدة لوسم المقاطعة وآلاف أخرى لهاشتاج نازلين لأجل النبي.

وكتب حساب "أخبار مسلمي العالم" أن فرنسا – وحكومة ماكرون ما تزال تعرض الرسوم المسيئة التي تطاولت على النبي محمد صلى الله عليه وسلم بحماية الشرطة المسلحة. وأضاف أحمد رشاد حوائط البيوت في قرطبة ما تزال تحتفظ بنسخ من القرآن الكريم باللغة العربية ومنسوخات عربية والتي يخفيها أصحابها من التدمير بعد سقوط الاندلس.

وأضاف حساب "شئون إسلامية" ، "لن ننسى ما نشرته فرنسا في شوارعها من صور مسيئة لرسولنا الكريم صلى الله عليه وسلم وبحماية الشرطة وهذا يكشف كذب الرئيس الفرنسي الذي قال إن الحكومة لا تدعم هذه الرسومات! المقاطعة مستمرة بإذن الله".

أما نورا علي خريبة فكتبت "الاستمرار في مقاطعة جميع البضائع الفرنسية لدعم نبينا الأعظم بعد تصريحات ماكرون والرسوم المسيئة لنبينا الأعظم.
وأعاد الأكاديمي محمد المختار الشنقيطي، نقلا عن الباحث حسام شاكر، قوله "خسرت فرنسا سمعتها العالمية، وقوتها الناعمة وأصبحت صورتها ترتبط بالعنصرية وخطاب الكراهية ومحاربة الأخلاق".