بحجة الضائقة المالية لجأ رئيس نادي مصري إلى عرض أحد لاعبيه للبيع عن طريق "الإنترنت" أون لاين، مبررا ذلك بمساعدة الفريق والنادي واللاعب. 

حيث فوجئ متابعو مواقع التواصل الاجتماعي بعرض محمد أحمد هلال رئيس نادي السويس الرياضي اللاعب مصطفى فرغلي للبيع "أون لاين" بسبب حاجة النادي لأموال للصرف على باقي اللاعبين.

الحساب الرسمي لنادي السويس على فيسبوك أعلن عرض مصطفى فرغلي للبيع؛ بناء على قرار مجلس إدارة النادي.
https://www.facebook.com/SuezSportsClub/posts/4241753672520416
ومن جهته علق اللاعب مصطفى فرغلي على عرضه للبيع قائلا: "واجهتني ظروف شخصية متعلقة بمرض والدتي، وهو الأمر الذي اضطرني إلى التنقل بين القاهرة والسويس يوميا لخوض التدريبات، ولكن المدير الفني رفض ذلك بسبب تأثيره السلبي على مستواي وغيابي لفترات بسبب تلك الظروف".

انا لو ينفع اتباع هتباع

كلمة "البيع" أصبحت معتادة في دولة الانقلاب، منذ أن أعلن قائد الانقلاب أنه "لو ينفع يتباع هيتباع" في إشارة إلى الحاجة إلى "الفلوس" التي اعتبرها أهم شيء في الدنيا.. وفقا لتعبيرات عبد الفتاح السيسي. مبررا ذلك بقوله: "نحتاج 165 مليار جنيه لإنشاء مليون وحدة سكنية".
https://www.youtube.com/watch?v=2J8OhWb2y44

كل شئ للبيع فى مصر
وقبل عدة أعوام، عرض أب أبناءه للبيع أمام مجلس الوزراء بشارع قصر العيني؛ بسبب غلاء المعيشة وظروفه الصعبه وتراكم الديون علي عاتقه. وقال خالد فوزي محمد إنه "جاء من إمبابة لعرض أطفاله للبيع، بعدما فاض به الكيل، وضاع الأمل في مستقبل مشرق.
واضاف خالد أن الديون ومصاريف الأسرة تراكمت عليه، ما دفعه إلى منع أولاده من الذهاب للمدارس، وضياع مستقبلهم. مشيرا إلى أنه قرر عرض أطفاله للبيع؛ "لعل الله يرزقهم بمشتر ييحسن تربيتهم ويحافظ عليهم حتي لا يذوقوا مرارة الدنيا وعنائها".
https://www.youtube.com/watch?v=7PAG9ERAzCY

Facebook Comments