بيانات هزيلة  من حكومات الثورة المضادة التابعة للصهاينة العرب كشف هزلها أن الرأي العام في مصر الذي عبر عنه تصدر هاشتاجات #غزة_تحت_القصف و#القدس_تنتفض و#حي_الشيخ_جراح لمواقع التواصل الاجتماعي فيسبوك وتويتر والتي راجت في مصر وعلى المستوى العربي يدعمها دعاء الأئمة في أغلب مساجد مصر غير الكبيرة وغير المشهورة لغزة وضد الصهاينة ومن هاودهم وأمريكا ومن ناصرهم يكشف فهما ورغبة في تحرك رسمي -لن يكون بظل الأمراء والرؤساء الخون-  لنصرة أهل القدس ولتحرير المسجد الأٌقصى من دنس اليهود الغاضبين.
لذلك عبر الإعلامي محمد ناصر عن هذه الحالة بقوله: "لاتستبعد ان يتلقي  نتنياهو  اتصالات من زعماء عرب لمواساته والشد من أزره بعد انتفاضة #حي_الشيخ_الجراح ، انت مش لوحدك يانتن".
أما الكاتب نظام المهداوي فعلق على تغريدة "تضامن" من محمد بن زايد قائلا: "عادي أن تكون متصهين وعادي أن تكون أبو رغال عصرنا هذا وعادي تدعم المستوطنين وعادي تحاول تشتري أراضي القدس لصالح الصهانية وعادي أن تشتري الغاز الفلسطيني وتدفع لدولة الإحتلال. اللي مش عادي أن تفتح فمك الآن والمفترض أنه تغلقه بحذاء.".

وعلق حساب "ضد الانقلاب" @smg2907 بالقول: "عندما حصل الشعب المصري على حريته وانتخب برلمانه وافق مجلس الشعب فى13مارس 2012 بناء على توصيات أقرتها لجنة الشؤون العربية بالبرلمان بطرد السفير الإسرائيلي من مصر واستدعاء السفير المصري"احتجاجا على الممارسات والاعتداءات الوحشية التي ترتكبها إسرائيل ضد الشعب الفلسطيني في قطاع غزة،".
وأضاف: "ولذلك تأمر على ثورة 25 يناير وما جنته من مكتسبات كل كلاب الشرق والغرب لأن مصر ستكون أكبر رادع للصهاينة وستقف فى ظهر الحقوق المشروعة للشعب الفلسطينى".
أما الأكاديمي يوسف اليوسف فعبر عبر @Prof_Yousif عن مواقف مثل هؤلاء الرافضين لحماس فكتب "بعض الليبراليون العرب في مأزق فهم لا يرغبون ان يظهروا بمظهر الطرف غير المبالي بالقضية الفلسطينية ولكنهم لا يرغبون أن يقفوا بجانب حماس وبقية قوى المقاومة لذلك فإنهم يكتفون بحديث فضفاض عن الشعب الفلسطيني مع الغمز واللمز لحماس.. يا قوم أفيقوا فالمقاومة الإسلامية هي راس حربة المواجهة".
واستشهد د. ابراهيم حمامي عبر @DrHamami بما كتبه الصحفي الإسرائيلي بن كسبيت:  فقال: "لأول مرة منذ قيام إسرائيل، يقوم تنظيم فلسطيني بإنذار إسرائيل بوقت محدد، بشان #القدس، وينفذ إنذاره بنفس التوقيت حسب الجدول الزمني الذي حدده، ويطلق الصواريخ على العاصمة، وكل مدن الدولة تسارع في فتح الملاجئ، حماس قوية امام الجميع".

أما فاطمة الشيخ فقالت عبر @Fatmaa_Alshaike : "مصاريف تصرف على جيوش عربية هشة لا تسمن ولا تغني من جوع ..بالحجارة يقاوم أهلنا في #الاقصى حسبي الله ونعم الوكيل في #حكوماتنا متى تستيقظ من سباتها .. ألا نامت أعين الجبناء ..اللهم إنا مغلوبون فانتصر #الأقصى_عقيدة".

وأضاف الصحفي الفلسطيني جهاد حِلِّس @jhelles "لقد أعد الصهاينة عدتهم، وحشدوا حشودهم، وجهزوا جهازهم من أجل الاقتحام اكبير للأقصى، فنُكصوا على رؤوسهم خائبين، وانتصر شباب القدس، ثم لما عجزوا دعوا لمسيرات تمر عبر باب العامود، ثم نكصوا مرة أخرى، وانتصر شباب القدس.. وما زالوا صامدين ثابتين يذودون عن مقدساتهم بأرواحهم ودمائهم !!".

https://twitter.com/MeemMagazine/status/1391677365466673155
 

https://twitter.com/halakhalayleh/status/1391704692833595393

https://twitter.com/SgOlvn44UvhG1gf/status/1391822398106787844
 

Facebook Comments