#بالصبر_والثبات_هنعمل_معجزات يتصدر “تويتر” ومغردون: نعم نستطيع امتلاك حريتنا

- ‎فيسوشيال

تصدر هاشتاج #بالصبر_والثبات_هنعمل_معجزات موقع التواصل الاجتماعي للتغريدات القصيرة "تويتر" بعد أن استلهم الناشطون ملامح الهاشتاج من العملية الأسطورية الناجحة للأسرى الفلسطينيين الفارين من سجن جلبوع أحد أكثر سجون الصهاينة تحصينا وحراسة وسط عملية بث الأمل في أن يتحرك المصريون بثبات وهم يستطيعون امتلاك الحرية.
وهو ما لخصه ناشط بقوله "بل تستطيع.. أنت الحل .. اتحرك واصنع المستحيل✌.. بإيدك تغير الواقع.. بإيدك تمتلك حريتك✌".
ليكون ما قالته إيمان عبد الرازق   @Eman15051 "مـن تمارض مَرِض، ومن تفاقر افتقر، ومن تذلل ذُل ومن تهاون هان، ومن اعتز عز، ومن استحصن حُصن، ومن استعصم عُصم… أنت حصيلة ماتمليه على نفسك. #فريق_مجاهدون".

وأكدت كوكي @kokymasreya_17 إمكانية أن نعيد الكرّة "هنعملها تاني  .. بس المرة دي مش هنسمح تتسرق مننا.. المرة دي هنكون إحنا أصحاب القوة.. إحنا الشعب اللي هنحقق أهداف ثورتنا ونطهر بلدنا .. بالمقاومة نقدر".
وهتفت فلسطيني @Nehal78163704 بأغنية الألتراس "شمس الحرية دي أجمل غنوة في الوجود.. ثورة ونضال أسلوب حياة جزء في عقليتي مفهمهوش الطغاة".
وكتب سعيد @egyptionsa3ed22 "نعيش اليوم المحن والشدائد على مستوى الأمة الإسلامية حيث نزلت بهم الشدائد وحوصرت من الأعداء وسالت الدماء ودمرت ونُهبت الممتلكات واختلط فيها الحابل والنابل  اصبروا وصابروا ورابطوا".
وعن الأمل الذي منحه الفلسطينون الستة كتب سنحيا كراما @sana7iakeraman1، "ده معنى الإصرار والثبات .. النصر طريقه مفتوح لأن … الله غالب على أمره.. أما أنتم ما دوركم في طريق النصر .. تحركوا واثبتوا واصبروا وصابروا".

وأيده سوف نبقى هنا  @koky_koky25111 قائلا "بأقل الأدوات (ملعقة طعام) قدروا إنهم ينتزعوا حريتهم✌.. وده بيأكد إنه بالصمود والثبات مفيش حاجة مستحيلة.. وإحنا الحمد لله نملك أكتر من"ملعقة طعام"  وبالإصرار والإيمان هنحقق هدفنا والنصر قادم بإذن الله.. اثبتواااااااا".

نموذج الأسرى الستة
https://twitter.com/sana7iakeraman1/status/1435673662938624002

وعن واجب المستكينين كتبت مصرية في بلد الظلم @Alzhraflower "اغضب فإن العار يسكننا .. ويسرق من عيون الناس لون الفرح يقتل في جوانحنا الحنين .. اغضب فإنك إن ركعت اليوم  .. سوف تظل تركع للأبد.. #بالصبر_والثبات_هنعمل_معجزات ونخلص من اللهو الخفي الصهيوني ونرجع بلدنا".
وعبر محمد الصعيدي @WdVHCmDbCa5AGOX عن تمنياته في أنه "علينا أن ندرك أن النجاح لا يأتي مصادفة لأحد، وإنما هو حليف أساسي لمن يملكون الجرأة، لا يعرفون التردد في اتخاذ القرار المناسب في مواجهة أي موقف مهما بلغت صعوبته".