ثورة_لتطهير_جيشنا يتصدر “السوشيال” ومغردون: مصر تهوي للحضيض بخيانات السيسي

- ‎فيسوشيال

تصدر هاشتاج #ثورة_لتطهير_جيشنا مواقع التواصل الاجتماعي في محولة من الناشطين لردع الظلم والقهر والعمالة التي كشف عنها تقرير لصحيفة الأخبار اللبنانية من مشاركة قائد عصابة الانقلاب عبد الفتاح  السيسي محمد بن زايد ودول التطبيع في إحكام القبضة بواسطة الجيش على غزة لإسقاط حركة "حماس" إضافة إلى المستوى المتنوع بين الفشل والعمالة في الخوص بمصر إلى "قعر الزبالة".


علي العطار عبر @ali16968104 قال: "والله يا هذا لسنا إخوانا ولم نُحسب يوما على أي تيار ديني أو سياسيي، ومع ذلك لن تتوقف محاولتنا لردع الظلم والقهر الذي تدعمه ويدعمه من لا يعرفون معنى الحرية فقد جبلت طبائعكم علي تمام يا فندم وعلى إنحناء الرأس لغير الله".
وذكر عاشق بلادي @Angelo135 بحديث شريف يكشف عن خيانة البعض في القادة الأمانة وأنهم ليسوا أهلا لها "عن أبي هريرة رضي الله عنه قال: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم ((إذا ضُيعت الأمانة فانتظروا الساعة قال، كيف إضاعتها يا رسول الله؟ قال، إذا أسند الأمر إلى غير أهله فانتظروا الساعة)).

أضحوكة العالم
وكتب كوكي @kokymasreya_17 "دور الجيش حماية مصر وشعبها وأرضها ونيلها .. الأرض اتباعت .. النيل ضاع .. الشعب بيموت.. وقيادات الجيش أثبتوا أنهم خونة"، مضيفا أن المطلوب الآن "#ثورة_لتطهير_جيشنا علشان نرجع بلدنا تاني لينا".
وأضافت أم العيال @LoMa_FSM "لا فائدة يقولون ما لايفعلون، ويفعلون خلاف ما يقولون، ينزلون بسرعة الصاروخ بمصر إلى الحضيض ويحاولون إقناع الأغبياء أمثالهم بأنهم يصعدون إلى القمر، مصر أصبحت فعلا أضحوكة العالم بمافيه العالم الحجري".
وكتب عاشق الأقصى @apwasma "#ثورة_لتطهير_جيشنا الخاين اللي بيحكمة أخس وأحط من أنجبت مصر ليشارك مع شيطان العرب والمنشار في زيادة التضييق وإطباق الحصار على إخواتنا في غزة العزة التي تقاوم وحدها".


اجتماع الثورة المضادة
وعن اللقاء الذي تم لإحكام القبضة على غزة ومن ثم حماس، أشار أبو حبيبة إلى صورة تجمع بن زايد والسيسي وعلق عبر @AHMS113  "هنا اجتمعت الشياطين ومعسكر الباطل الذي يظن أنه سيدوم إلى الأبد، آخر غزواتهم كانت في تونس، ومباراة آخرى في السودان وليبيا ، ولكن غزة تختلف أيها السفهاء، الفلسطيني يقدم روحه  رخيصه لأجل دينه وبلده، فما أرخصكم وأخبثكم".
وكتب شَرِيْفُ بَنِيْ سَعْدْ  @SH_AL_SA "ظل عبد الناصر يجعجع ويتوعد ونزل على مفيش وأخرنا كتير، وها هو #السيسي يرفع أصبعه ويثني حواجبه ولم يجلب لمصر سوى الضرر، الحقيقة أن نظام السيسي لا يكره أحدا أكثر من شعب مصر، شعب مصر إذا نهض نهضت الأمة وانكشفت الغمة".
وأوضح شاعر الثورة @sharelswra أن ثورة لتطهير الجيش تعني "لما بنطالب بتطهيركم .. عشان إجرامكم.. عشان فسادكم.. عشان ظلمكم.. عشان طغيانكم.. عشان فجوركم.. عشان ضلالكم.. عشان كرهكم للإسلام والمسلمين ".
نماذج تحتاج تطهيرا
https://twitter.com/Raapaa4/status/1443292443730972676

أغنية للجيش
https://twitter.com/marimelnage/status/1443291447852216330

دعوة للثورة
https://twitter.com/Joker__Misr_/status/1443289878465294341