#لحم_رخيص و#مهرجان_المليطة عناوين فرعية للهاشتاج الرئيسي #مهرجان_الجونة الذي يعقده نجيب وسميح ساويرس سنويا، لمزيد من التعري وسباق النخاسة على الأرض المصرية وسواحل البحر الأحمر.
فنجيب وسميح لم تردعهما وفاة والدهما قبل أشهر قليلة، ولا حريق نشب بمقر المهرجان الرئيسي، وتسابق ساويرس لاعتبار أن ما يقدمه إنجازا فأطلق عبارات منها "اللي يجي في الريش بقشيش" و"فين الحريقة.. الحمد لله" أما المخرج محمد العدل فيبدي انزعاجا ممن اتهم المهرجان بأنه للنخاسة والدياثة فيؤكد على ذلك عندما طالب المنتقدين بأن الاحتراق  الهائل الذي تعرض له يشبه الرافعة التي وقعت في الحرم وتسببت بمقتل الحجاج والمعتمرين.


حساب فؤادة @aldahashna قالت "مهرجان اللحم الرخيص في الجونة بدأ .. وبدأ السباق يشتعل من هي أرخص شخصية ..ومن هو أكبر ديوث ".

وأضاف حساب المعلم الهرم" @Elm3lmElharam "مهرجان الجونة .. تحت شعار هيا بنا نقلع ".
وأضاف صلاح فواز @Sa_Fawwez "ده مش #مهرجان_الجونة دي ساحة العراة الحديثة في مصر".

https://twitter.com/bos02223677/status/1448687896991576065

أما باسم الصاوي @BassemAlsawey فكتب "أكتر حاجة تحزن في مهرجان الجونة هي تعليق المواقع ب"إطلالة جريئة"، وكأن الخلاعة جرأة وموقف شجاع.. ترسيخ مفاهيم غلط في عقول جيل طالع كل معلوماته في الحياة من السوشيال ميديا هو أكبر كارثة.

عمر الجمال مكان بالعري والمفتوح والمكشوف.. حرفيا المهرجان ده سوق #لحم_رخيص".

وأضاف جو @_Dahi_1 "ده مش مهرجان الجونة ده مهرجان لحم رخيص و قلة أدب وعري ونشر الفاحشة".
وعلق الجلاد @BahaaEG7891H103 "نفسي أعرف واعذروا جهلي.. هي المهرجانات دي بتتعمل لعرض وتنافس الأعمال السينمائية وتقييمها واختيار الأفضل.. ولا المهرجانات دي عرض للأزياء والأعضاء؟".

 

Facebook Comments