#لا_لحكم_العسكر يتصدر “تويتر” ومغردون: قادة الجيوش العربية يلعبون على المكشوف

- ‎فيسوشيال

تصدر هاشتاج #لا_لحكم_العسكر منذ الانقلاب الأحدث إفريقيا في السودان، وهو البلد الذي كان الأكبر عربيا والمقسم بفعل المؤامرات الغربية ومساعدوها الإقليميين وسرقات الثورة المضادة لربيع لطالما تاق العرب له.

وكتب عيسى البربري @AissaAlbarbari "الانقلاب يرسخ أقدامه يوما بعد يوم حتى ينتهي تماما من كل مظاهر لدولة لمدنية ، نسخة طبق الأصل لما جرى في مصر، وهذا كان منتظرا لأن الراعي والكفيل واحد".
أما حساب "حزلقوم ينايرجي من بتوع يناير" @AlexxxGraham فتساءل "ليه الشعوب العربية أصبح عندها كم غريب من التبلد والطاعة العمياء لكل حاكم؟ برغم علمهم الأكيد أن الحكام كلهم مأجورون من الغرب، لضمان عدم عودة العزة للأمة مرة أخرى وتظل الأمة في آخر ركب الأمم؟".

وعلق ابن ناس @HassanTalaat17 "الجيوش العربية كشفت النقاب واللعب بقه على المكشوف الآن، دور الجيش التونسي والجزائري وكمان جورج قرداحي بيتمنى أن يحصل انقلاب فى لبنان، المهم ماهو الدور الخفي لمن يدعم الانقلابات في الدول العربية والمهم هل الشعوب سترفع الراية البيضاء وتستسلم أم ….؟".
وأضاف محمد عمار @M_E568 "الحكم العسكري هو المسؤول الأول عن التردي الذي تشهده المنطقة، ولن نخرج من نفق الظلام هذا إلا إذا استطعنا الخروج على النظام العسكري، وإبعاده عن السلطة".

الصحفي عماد البحيري @EmadAlbeheery أشار إلى أن "البرهان عقب الانقلاب، حمدوك عايش معايا في بيتي وسيعود حينما تستقر الأمور ، السيسى عقب الانقلاب مرسي في مكان يليق برئيس مصر وسنفرج عنه بعد استقرار الأمور، نفس الكتاب اللي بيعتمد على أن الشعوب لا تتذكر شيئا ولا تتعلم شيئا ولا تفهم شيئا ".