تفاعل ناشطون مع هاشتاج #محمود_السيسي ابن زعيم الانقلاب الذي يعمل مساعدا لمدير جهاز المخابرات العامة، مع مدير مكتب والده السابق ورئيس الجهاز الحالي عباس كامل، لافتين إلى أن السيسي الابن دائم الزيارات للكيان وإن "الزيارة عادية في هذا السياق، مشيرين إلى أن تل أبيب "مصنع إصلاح كراسي الخونة".

واعتبر مراقبون أن فضح الصهاينة زيارة محمود السيسي لتل أبيب، هو دليل على الجانب الثاني وليس كما قال الصحفي الصهيوني إيدي كوهين عبر هذه التغريدة "زيارة محمود عبدالفتاح السيسي حفظه الله ورعاه للدولة العبرية Flag of Israel هي من أجل قضية فلسطين والشعب الفلسطيني، وكان عاوز يقولنا إنه "بيسلح الجيش ٣٩ سنة كمان عشان يحرر فلسطين ويجيب السفارة برا العمارة #تحيا_مصر_بالسيسي_وبس".
 

هل تعلم ان المخابرات المصرية هي الفرع الثاني للموساد الاسرائيلى ومهمته مراقبه الشعب المصري والقضاء عليه وهذه حقيقة ..اية ال يخلى محمود السيسي يروح يزور الكيان الاسرائيلى. pic.twitter.com/fGcTmWAfmp

— المﻻك الحزين (@Lido8080) January 16, 2022

 

أما الصحفي المتخصص بالشأن الصهيوني أبوبكر خلاف @bakr_khallaf فنقل عن الإعلام الصهيوني تصريحات "مصادر بالداخل الإسرائيلي أكدت زيارة محمود السيسي لتل أبيب، وهي خطوة ليست مستغربة لمن يتابع زيارات مماثلة معلنة يقوم بها رأس المخابرات اللواء عباس كامل ، لكن زيارة محمود السيسي خطوة مهمة مِن ناحية  مكانة الشخص القائم بالاتصال، وعدم النشر عنها يثير  علامات استفهام".
وعلى الجانب الآخر رأى الإعلامي ماجد عبدالله @pariq4000_maged أن "محمود السيسي يصل إلى الكيان الصهيوني من هو ولماذا ذهب إلى أخواله، وهل مازال هناك من يشك أنه صهيوني وضعوه على كرسي مصر ؟ 
وعلق أبو قتيبة @mEGbkHwtN88NdMQ "أين أنتم يارجال مصر استيقظوا؟ أمة يهان فيها مثل الشيخ محمود شعبان الذي لم يترك  منبرا للدفاع عن الإسلام إلا وفعل، حري بها أن يحكمها  أراذل القوم مثل السيسي وزعرانه".
وكتب الهرم @Jizawi12  "بعد الإعلان عن زيارة محمودالسيسي للكيان اليهودي ، إسرائيل باعت السيسي بجد، و ده توقعاتي  و الأيام اللي جاية  خير على الشعب المصري، و النزول هيكون قريب وده توقعاتي ".

 

 

 

الآن عبد الفتاح السيسي يرسل ابنه محمود بلا تردد للقدس المحتلة ليلتقي مدير جهاز موساد ورئيس وراء العدو الاسرائيلي ويستغيث بهم طالبا تدخل جوه بايدن لانقاذ والده من السقوط ،السيسي بهذه الجريمة دق اخر مسمار في جسده ،كنت اتمنى ان يبعد ابنه عن هذه اللعبة ولايدمر مستقبله pic.twitter.com/hvUukUWlUD

— صلاح بديوي (@Salah_Bediwy) January 16, 2022

 

وأضاف صاحب حساب "ضد الانقلاب" @smg2907:  "ابن السيسي محمود رايح إسرائيل ليه؟ علشان نظام السيسي في أزمة كبيرة، ويطلب عونا من إسرائيل، كي تتوسط لدى ماما أمريكا للتدخل لدى قادة العسكر كي لا ينقلبوا عليه".
وكتب جو @dgma75 "ذهاب محمود السيسي لإسرائيل تعني شيئا واحدا فقط، أنه فعلا عليه ضغوط دولية رهيبة وراح لنفتالي يستجديه لتجميل صورة أبيه قدام أمريكا".

محمود منقلب
وأشار آخرون أن محمود السيسي هو من سينقلب على والده، كما كتب الصحفي عبدالحميد قطب @AbdAlhamed_kotb عبر هذه التغريدة "محمود السيسي يهرع إلى إسرائيل لإنقاذ الحكم إليه".
وشاركه قسورة  @just_alione فكتب "ربما فرصة محمودالسيسي أكبر من فرصة جمال مبارك ، فابن السيسي الذي زار أخوال أبيه اليوم في تل أبيب، رُقي من رتبة رائد إلى لواء وأصبح الرجل الثاني في المخابرات العامة بعد عباس كامل، ولكن الأيام حُبلى بثورة دموية لن تبقي للعسكر أي أثر في السياسة أو الحياة العامة ، وتقدرون وتضحك الأقدار".

 

أكدت زيارة #محمود_السيسي ل #تل_ابيب وهي خطوة ليست مستغربة لمن يتابع زيارات مماثلة معلنة يقوم بها رأس المخابرات اللواء عباس كامل ، لكن زيارة محمود السيسي خطوة مهمة مِن ناحية مكانة الشخص القائم بالاتصال، وعدم النشر عنها يثير علامات استفهام ⁉️
ابو بكرخلاف pic.twitter.com/vuyqcRyONB

— الأمير فاصوليان (@M86950933) January 16, 2022

 

وأيدهما د . محمد الجوادي @GwadyM  فكتب "إذا نجحت زيارة اليوم في اعتماد خلافة الباشا للباشا في البغاشة،  فسوف يخرج إلى التقاعد في خلال شهور كل من ولد قبل ١٩٨٢ ، أي أنه لن يكون هناك ضابط عامل إلا وهو مولود في عهد مبارك، ومتخرج في عهد جمال مبارك ، صلوا على سيدنا النبي".
وعلى جانب ثالث طالب محمود فتحي @MMFathy01 مجموعة مطالب بعد " أنباء أن محمود ابن السيسي عدوالله في إسرائيل،  سواء صح الخبر أو لا، يجب العمل عدم التحويل من الخارج وسحب أموال الداخل إلا للضرورة؛ يعني لو نجحنا 30% حتفرق كتير؛ حتى لا يستخدموا فلوسنا في استعبادنا؛ ونلحق فلوسنا قبل تعويم الجنيه تاني".

Facebook Comments