#يناير_يقظة_شعب يتفاعل على “التواصل” وناشطون: النصر قريب ممن يستحقونه

- ‎فيسوشيال

دشن ناشطون على مواقع التواصل هاشتاج #يناير_يقظة_شعب بالتزامن مع ملحمة 28 يناير وثورة المساجد التي انطلقت عقب صلاة الجمعة من مساجد الجمهورية، رفضا لإغلاق مناخ الحرية وطغيان استبداد المخلوع حسني مبارك ودولته العميقة، في ظروف لا تبتعد عن واقع اليوم من انقلاب عسكري دموي.
وسجل حساب نساء ضد الانقلاب @womenanticoup1 عدة تغريدات عبر الهاشتاج فقال إنه "في الذكرى الحادية عشر لثورة يناير، السيسي يواصل جرائمه بحق الشعب المصري".


وأضاف عدة جوانب من هذه الجرائم من قتل نحو 313 سيدة منذ الانقلاب واعتقال نحو 2000 امرأة وعشرات الأطفال والرضع مع أمهاتهم، وكتب: السيسي يواصل تنكيله بالمرأة المصرية انتقاما منها على مشاركتها في ثورة يناير، 11عاما على ثورة يناير التي أطاحت بالفساد، ولا يزال هناك أكثر من 200معتقلة في سجون السيسي".

وأضافت أول الغيث @education2010 "يتسأل البعض ، متى نصر الله؟ وعندما تثبت القلوب المؤمنة عندئذ تتم كلمة الله, ويجيء النصر من الله تعالى أَلَا إِنَّ نَصْرَ اللهِ قَرِيبٌ, إذا هو مدخر لمن يستحقونه, ولن يستحقه إلا الذين يثبتون حتى النهاية .
وكتبت وجه الخير @nasergaafary "الثورة هي التي أيقظت الشعوب من سباتها وغفوتها، وعرّت الأنظمة وأظهرت حقيقتها بوضوح، فانطلقت تحرر أوطانها وإنسانها ومقدساتها".

أما الملك آرثر @arthar_33  فقال "يناير لسيت ذكرى يتحدث عنها الرويبضة، بل هي تاريخ يسطره عظماء المؤرخين".

يناير حقيقة، لانها كُتبت بالدم،  وما كُتب بالدم لا يُمحى أبدا، يناير أمل يتجدد فينير الطريق للثوار القادمين أن لا تثقوا في العسكور، ثقوا في الله أولا وأخيرا ثم في قوتكم وتماسككم ".

 

#يناير_يقظة_شعب
ستظل يقظة على وجهها وسيظل أهلها أحياء أن شاء الله

— طلال (@RHB7iG5C6dqhIG8) January 26, 2022

 

 

#يناير_يقظة_شعب#25_يناير pic.twitter.com/wG3v2Ys4rK

— بوابة الحرية والعدالة (@FJparty) January 26, 2022