كتب أحمد على 

بهتافات يا عبدالله ارتاح ارتاح واحنا نكمل الكفاح ,يا عبدالله  نام واتهنى واستنانا على باب الجنه , فى الجنه يا عبدالله , حسبنا الله ونعم الوكيل , عبدالله هلال يا شهيد مش حنسيب حق الشهيد وغيرها شيع الالاف من أهالى  الدقهلية جنازة الشهيد بإذن الله عبدالله هلال طالب الهندسة بجامعة الازهر الذى اغتالته داخلية الانقلاب مؤخرا بعد 5 شهور من الاخفاء القسري.

 

وشيعت الجنازه من قرية جزيرة قباب التابعة لمركز دكرنس فى الدقهلية وسط حضور الالاف من المشيعين وزملائه من طلاب جامعة الازهر وشباب الثورة  وسط ترديد الهتافات والشعارات المؤكده على عدم التفريط فى دماء الشهداء ومواصلة الكفاح والنضال حتى القصاص لدمائهم ومحاكمة كل المتورطين فى هذه الجرائم التى لا تسقط بالتقادم.

كانت العديد من المنظمات الحقوقية قد استنكرت جريمة اغتيال عبدالله هلال المتولى عبدالمجيد، 22عامًا من قبل داخلية الانقلاب ضمن جرائم القتل خارج إطار القانون وإيداع جثمانه منذ 16 فبراير 2017 بمشرحة ذنهم وعدم علم ذويه بالجريمة الا فى تاريخ 9 مارس الجارى وسط تعنت من المشرحة فى استخراج جثة الشاب  حيث كتب على جثمانه داخل المشرحة لا يخرج الا بمراجعة الامن الوطنى.

 

وعبدالله هلال طالب بكلية الهندسة جامعة الأزهر، وابن قرية كفر القباب مركز دكرنس، التابع لمحافظة الدقهلية، ومختفي قسريًا منذ اكتوبر 2016 وفقا لما صرح به والده 

https://www.facebook.com/RassdNewsN/videos/1586959041381199/

http://bambuser.com/v/6664268

http://bambuser.com/v/6664274

 

Facebook Comments