كتب أحمد علي:

رغم جرائم سلطات الانقلاب المتواصلة بحق الأحرار الرافضين للظلم، الذى لا تسلم منه حرائر مصر أيضا إلا أن حراكهن لا يتوقف ويتواصل بشكل يومى من ميادين الحرية بمدن ومراكز محافظات الجمهورية، ونظمن صباح اليوم مظاهرة من أبوحمص فى البحيرة، استمرارا لمظاهرات خبز وحرية ضمن موجة ارحل الممتدة.

جاءت مظاهرة الحرائر على شكل سلسلة بشرية ووقفة احتجاجية امتدت بمخل مدينة أبوحمص منددين بجرائم الانقلاب من اعتقال تعسفى وإخفاء قسرى، وقتل خارج إطار القانون عبر الاغتيال للمختفين قسريا أو الإهمال الطبى المتعمد فى سجون الانقلاب.

ورفعت الحرائر بجوار علم مصر صور الرئيس محمد مرسى وصور الشهداء والمعتقلين وشارات رابعة العدوية ولافتات تحمل عبارات التنديد بغلاء الاسعار والتردى والتدهور الذى يطول جميع القطاعات والمؤسسات فى البلاد منذ الانقلاب العسكرى ما زاد وفاقم من معاناة المواطنين ما تصاعد البؤس والفقر لدى قطاعات عديدة.

وجددت الحرائر الدعوة لجموع الشعب بالانتفاض والتعبير عن رفضه للظلم والفقر والانقلاب العسكرى والمشاركة بكثافة فى النضال والحراك الثورى المتواصل لإنقاذ البلاد وعودة الحقوق المغتصبة ووقف نزيف عبث السيسى قائد الانقلاب وحكوماته بمقدرات البلاد.

Facebook Comments