كتب أحمدي البنهاوي:

تفاعل آلاف النشطاء على الصفحة الرسمية للرئيس د.محمد مرسي، من الذين شاهدوا فيديو اختارته إدارة الصفحة معبرا عن لسان حال الرئيس محمد مرسي، من أقواله الشهيرة وهو يحذر قيادات العسكر والمنقلبون: لا تقتلوا أسود بلادكم فتنهشكم وتقتلكم كلاب أعدائكم".

وحقق الفيديو على الصفحة مشاهدة 24 ألفا من المتابعين خلال الساعة الأولى فقط، علاوة على مئات التعليقات والمشاركات للمواطنين والنشطاء.

ومن أوائل المعلقين قال "طارق جمال الجبالي": "لقد قتلنا أسود بلدنا وأكلتنا كلاب أعدائنا واهلكتنا وجعلتنا نقتل بعضنا البعض.. وتذكرنا ما قلت سيدي الرئيس وما قاله صقر العرب من قبلك.. فرج الله همك.. وشتت الله شملهم..".

أما "فاطمة محمود عيساوي" فقالت "اللهم فرج كربه…وفك أسره.. وهون عليه قساوة السجن.. إن ينصركم الله فلا غالب لكم.. لكم في قلب كل جزائري حر محبة كبرى خالصة لوجه الله. يا رمز الصمود والثبات.. ان الله بصير بالعباد".

وعلقت فاطمة "كل من قال كلمة حق في زمن الذئاب تتناهشه الكلاب والإخوان سادة وأسود هذه الأمة فسائهم شر البلية والله ناصرهم أصبروا وصابروا.. مرسي رمز الشرعية.. فك الله أسره أختكم تونسية إخوانية تعلم وتعي جيدا ما قاله مرسي".

أما "اشرقت الشمس" فأضافت "اللهم فرج كربه.. وفك أسره.. وهون عليه قساوة السجن.. إن ينصركم الله فلا غالب لكم.. لكم في قلب كل جزائري حر محبة كبرى خالصة لوجه الله.. يا رمز الصمود والثبات.. إن الله بصير بالعباد.. اللهم آمين".

وكتب شادي نوفل: "لا تأسفن على غدر الزمان لطالما.. رقصت على جثث الأسود كلابا
لا تحسبن برقصها تعلو على أسيادها.. تبقى الأسود أسودا والكلاب كلابا
تبقى الأسود مخيفة في أسرها.. حتى وإن نبحت عليها كلاب
تموت الأسد في الغابات جوعا… ولحم الضأن تأكله الكــلاب".

ودعا "محمد حسن التركي" أن يفك الله أسر الرئيس "الله يفك أسرك ويفرج كربتك انت وكل المظلومين تكفي ظالميك وكل من عارضك فقط كلمتك "وأفوض امري الى الله".

وكذلك علق علي ميرا قائلا: "أشرف رجل عربي وأحب زعيم على قلبي.. فك الله أسرك حبيب الملايين".

Facebook Comments