كتب- سيد توكل:

 

ذات الجهة التي موّلت حملة "تمرد" هي التي تمول الآن حملة على مواقع التواصل الاجتماعي بعنوان "عشان تبنيها"، تروج لبقاء السفيه السيسي جاثماً على أنفاس المصريين أربع سنوات عجاف أخرى تبدأ من عام 2018، فيما رد معارضو الانقلاب، بهاشتاج #مش_عايزينك والذي تصدر موقع التواصل الاجتماعي تويتر.

 

المخابرات الحربية وعبر مندوبيها ووكلائها قامت بتوزيع استمارات، وقعها عدد من مشاهير الفن والرياضة والسياسة والإعلام، غرضها بقاء الانقلاب على الرئيس المنتخب الدكتور محمد مرسي. 

 

 

ويرى مراقبون أنها فرصة كبيرة لرصد مؤيدي الانقلاب بتوقيعاتهم، عساها تنفع يوم الحساب الشعبي لهؤلاء عند سقوط الانقلاب، وبينما يشكك البعض في سقوط انقلاب مدعوم دوليا وعربياً، يؤكد مؤيدو الشرعية أن نيلسون مانديلا ظل يناضل 28 عاماً حتى نعمت بلاده بالحرية والديمقراطية. 

 

وقالت الصحفية "رشا سالم" أن :"الهدف الوحيد من وراء هذه الحملة هى تحقيق بعض المكاسب السياسية وهتكون زى الدبة التي قتلت صاحبها"، مضيفة:"الحملة لم تجد صدى شعبى ولم يشعر بها احد ولم يتحمس لها عدد كبير من الكوادر السياسية". وتابعت أن الحملة:" عمل صبياني لا يمت لعالم السياسة بصلة !!".

 

لا نقبل التبرعات

 

من جهته أكد "كريم سالم"، عضو برلمان الدم، والمتحدث باسم الحملة إنهم لا يحتاجون تبرعات مادية للحملة مطلقا، مضيفا: "لا نقبل أي تبرعات مالية"، ما يؤكد تمويل المخابرات الحربية لها بالكامل.

 

 

ومن بين الموقعين على استمارة المخابرات الحربية، مشاهير برزت أسمائهم مع انقلاب السفيه عبد الفتاح السيسي، ومنهم:

 

– الكاتب الصحفي :"خالد صلاح"

 

رئيس تحرير صحيفة "اليوم السابع"، عميل امن الدولة وشهرته في الجهاز "أبو لمونة"، وله ملف لديها بنشاطه. 

 

– الممثل الفاشل:"تامر عبد المنعم" 

 

ممثل فاشل مثل فيلم الجماعة 1 للسخرية من جماعة الإخوان، و بعد فشله قام بعمل جزء تانى للفيلم الأكثر فشلاً من الأول، و اتجه إلى الإعلام كمذيع ليستكمل مسلسل فشله الذريع. 

 

– الفنانة: "غادة عبد الرازق" 

 

ظهرت لها عدة فضائح أخلاقية آخرها فضيحة نشر فيديو لايف لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام تضمن مشاهد مباشرة لمناطق حساسة في صدرها.

 

– الفنانة: "سوسن بدر"

 

ممثلة تم اتهام بنتها بالانضمام لجماعة عبدة الشيطان، والاشتراك في حفلاتهم، و تم التعتيم على القضية. 

 

– الفنان: "حسن يوسف"

 

أحد أكبر منافقي العسكر وهاجم ثورة الشعب المصري في يناير، و له من الأفلام الساقطة الكثير والكثير، ولم يحتمل الاستمرار في تقديم المسلسلات المحترمة طويلاً، فرجع ثانية إلى المشاركة في الأعمال الساقطة. 

 

– الكابتين: "طارق يحيى"

 

أحد مدربى الزمالك "الفشلة"، الذين جاء بهم مرتضى منصور للإيقاع بالمدرب البرتغالي السابق للفريق.

 

 

– المطرب:"هيثم شاكر"

 

متهرب من التجنيد 

 

– الممثلة: "أميرة فتحى"

 

ممثلة "فاشلة" ونتيجة لفقر موهبتها لا يعتمد عليها المخرجون كثيراً 

 

– الفنانة :"وفاء عامر"

 

ظهرت لها عدة فضائح أخلاقية آخرها فضيحة نشر فيديو لايف لها عبر حسابها الرسمي بموقع انستجرام تضمن مشاهد مباشرة لمناطق حساسة في صدرها.

 

– الكابتن :"مجدي عبد الغنى"

 

اللاعب السابق وأحد اكبر فسدة اتحاد الكرة 

 

– الفنان: "أشرف زكى"

 

نقيب الفنانين والمعروف بـ(………) الفنانين، زوجته الفنانة روجينا تورطت في فضائح أخلاقية.

 

– المخرج: "اشرف فايق" 

 

احد أكثر المخرجين الفشلة في تاريخ السينما المصرية، مخرج أفلام اللبيس والزمهلاوية. 

 

– رجل الأعمال: "صفوت غطاس" 

 

هو وزوجته سميرة أحمد، أحد أكبر المستفيدين من حالة الفساد في البلد.

 

جدير بالذكر أن الكاتبة الناصرية "فريدة الشوباشى"، أحد مؤيدي الانقلاب، كتبت تقول على صفحتها بالفيس بوك :"السيسي استلم البلد خربانة ولازم يكون في تضحيات #علشان_نبنيها".

 

Facebook Comments