كتب رامي ربيع:

تقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها، تخفيض عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري عدد العاملين في الدولة بنسبة 13% ليصل عدد العاملين بالقطاع الحكومي إلى 5 ملايين فرد عام 2017/2016، واستغلاله قانون الخدمة المدنية لإجبار العاملين بالجهاز الإداري على تأييده أو الفصل من العمل.

السيسي يخفض عدد العاملين في الدولة إلى 5 ملايين خلال العام الجاري
كشف الجهاز المركزي للتعبئة العامة والإحصاء عن تخفيض عبدالفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري عدد العاملين في الدولة بنسبة 13% ليصل عدد العاملين بالقطاع الحكومي إلى 5 ملايين فرد عام 2017/2016، مقابل 5.8 مليون عام 2016/2015.

"عشان تبنيها".. انهيار لعبة "الشعبية" يلجأ الانقلاب للتهديد بفصل الموظفين
تسعى سلطة الانقلاب مجددا إلى حملة جمع توقيعات إجبارية لدعم السيسي في مختلف مؤسسات الدولة، ومن ذلك بين موظفي الدولة البالغ عددهم 6 ملايين موظف، ومن يعترض أو يتكاسل عن تبنى حملة "علشان تبنيها" يتم تطبيق قانون الخدمة المدنية عليه وفصله لقنص عصفورين بحجر واحد تقليل أعداد موظفي الدولة، والتخلص من معارضيه في جهاز الدولة، فضلا عن إجبار الموظفين بتفيذ توجهاتهم دون تردد او اعتراض مهما كانت العواقب مقابل ألا تقطع رواتبهم في هذا الوقت الصعب.

اعتقال 6 مواطنين بأوسيم بتهمة إفساد فرحة المصريين بالعاصمة الجديدة !
اعتقلت قوات أمن الانقلاب 6 من رافضي الانقلاب العسكري داخل شقة بمركز أوسيم، شمال محافظة الجيزة.

وزعمت مصادر أمنية لموقع مصراوي أن معلومات وردت إلى قطاع الأمن الوطني بتواجد خلية إرهابية داخل شقة بمركز أوسيم، وأنهم بصدد تنفيذ عمليات عدائية خلال الفترة المقبلة وأن المتهمين الستة يتبعون الخلايا النوعية التابعة لجماعة الإخوان، وأنهم تلقوا تكليفات من قيادات الجماعة بالخارج للتخطيط لأعمال إرهابية.

بـ"تشريع" انقلابي جديد.. المصريون "فئران تجارب" للشركات السويسرية
قال وزير الصحة في "حكومة" الانقلاب أحمد عماد الدين إن "حكومة" شريف إسماعيل وافقت على مشروع قانون "تنظيم البحوث الطبية السريرية" وأحاله لمجلس الدولة لمراجعته، معتبرا إياه "نقلة في تاريخ البحوث الطبية بمصر".

واعتبر مراقبون أن مشروع القانون الجديد يثير الجدل، لا سيما أنه يسمح بإجراء التجارب السريرية للأدوية الجديدة على المواطنين المصريين.

شاهد| تسجيل للتلفزيون يفند مزاعم الناصرية ويظهر دور الإخوان في ثورة يوليو
تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو يتضمن تسجيلا للتلفزيون يكشف عن زيف مزاعم الناصرية حول إنجازات الرئيس الراحل جمال عبدالناصر ويظهر دور الإخوان المسلمين في ثورة يوليو. 

Facebook Comments