كتب عبد الله سلامة:

قتل 6 من عناصر جيش الانقلاب في استهداف عدد من نقاط التأمين بمنطقة القواديس، وكشفت مصادر صحفية بشمال سيناء عن وقوع اشتباكات بمحيط عدد من المقرات الأمنية في العريش.

وأشارت تلك المصادر إلى إنقطاع الكهرباء عن الشيخ زويد ورفح وتحليق للطائرات بعد هجمات على نقاط عسكرية، فيما شنت طائرات حربية غارات جوية جنوب الشيخ زويد.

من جانبه قال المتحدث العسكري، في بيان له، "تم التصدي لمحاولة إرهابية فاشلة لاستهداف نقاط تأمين بمنطقة القواديس في شمال سيناء أسفرت عن مقتل 24 فردا إرهابيا وإصابة فرد آخر وتدمير عربتي دفع رباعي تستخدمها العناصر الإرهابية واستشهاد 6 أفراد من قواتنا وجار استمرار تمشيط المنطقة، في إطار العملية حق الشهيد".

فيما أدان الازهر قتل الجنود في سيناء، وقال في بيان له، إن "تسارع وتيرة الهجمات الإرهابية فى سيناء بعد أيام قليلة من الذكرى الرابعة والأربعين لحرب أكتوبر المجيدة يفضح رغبة هذه العصابات فى إفساد احتفال الشعب المصرى بذكرى انتصار قواته المسلحة، لكن جيشنا الباسل الذى قهر المحتل الغاشم، لن تعجزه تلك الشراذم البائسة".

وتشهد سيناء منذ عدة سنوات مواجهات عنيفة بين الجيش والشرطة من جهه وبين مسلحين من جهة أخري، أسفرت عن مقتل المئات من الجنود، فيما يظل أهالي سيناء ضحية استمرار فشل نظام الانقلاب، حيث تتعرض منازل المواطنين للاستهداف من جانب الطائرات الحربية عقب كل عملية ويتم شن حملات اعتقال وقتل عشوائي للمواطنين السيناوية. 

Facebook Comments