كتب حسن الإسكندراني:

تعرض اللاعب المعروف محمد أبوتريكة، أمس الأحد، لأغرب هجوم من نوعه خلال "قعدة" تضم لميس الحديدي وبعض ضيوفها الذين لا يقلون عنها في كره نفسها أو أي مظهر متدين في مصر.

الهجوم تركز على أن اللاعب الخلوق حوّل منتخب مصر من الفراعنة إلى منتخب ساجدين، وأنه تم بنجاح إنهاء تلك الحالة وإعادة المنتخب إلى سابق عهده "الفراعنة".

الروائية عفاف السيد كانت صاحبة السبق في ذلك الوصف الغريب، عبر برنامج "هنا العاصمة" عبر فضائية "سى بى سى"، إلا أن باقي الضيوف لم يتأخروا عن الهجوم على النجم المعتزل؛ حيث قال: إبراهيم الجارحي أحد أسلحة الانقلاب عبر منصات التواصل الاجتماعي: محمد أبوتريكة، فاشل، عاوز يرجع تاني بعد فضحية 6/0 من غانا في تصفيات كأس العالم، ثم أردف زاعمًا: صعب عليهم إن "محمد صلاح بـ" بقى رمز"، والإخوان المسلمين عاوزين يرجعوا "أبوتريكة" لكن محمد صلاح.. فرمه!

وزادت "الحديدي" زاعمة: نفس الكلام اللي قاله "الجارحي" قائلة: محمد صلاح "فرم" أبوتريكة" ومش حيرجع تاني يلعب!

لم يكن ذلك هو الرأي الأول الصادم الذي تدلي به "عفاف السيد" حيث سبق أن قالت عبر نفس الشاشة "سي بي سي": لنها "ضد الحجاب وترفضه تماما وترى فيه جزءا من العنصرية وأن ظهور هذه الفتاة للترويج لحجابها أمر غير جيد".

 وعبرت عن دعمها القاطع للعسكر وقائد الانقلاب؛ حيث قالت: "الطبقة الوسطى هى أكثر الطبقات فى الشكوى، مضيفة أنه لا يوجد مقياس لمدى الرضا عند المواطنين ولكن لديهم حالة من الصبر والتفهم للحكومة وخاصة السيسي، هناك بسبب من التفهم للظروف التي تعيشها مصر فى الوقت الحالى".

وتابعت: "هناك تمسك بالسيسي باعتباره سفينة النجاة التي ستنقل الوطن إلى بر الأمان وهي مساندة ومساعدة من المواطنين للدولة".

في سياق ذات صلة، شنّ رواد التواصل الاجتماعي هجومًا شديدًا على أحاديث الموالين للانقلاب خلال الحلقة وكان النقد لاذعًا وكافيًا لمعرفة حب الملايين للماجيكو، وننقل لكم بعضًا من ردود الأفعال .

يقول Taher Mohamed Taher: يا قرود الإعلام مين حط صلاح فى كفه وتريكه فى التانيه بلاش العته والهبل ده وبعدين بلاش تتنطتوا قوى وبكل حماس على شجره حد يعنى سيب طاقه نور ولو بسيطه عشان القرداتى اللى بيقبضك لما هيتحول وتبقى قطر حلوه وحماس لذيذه وتركيا مهند تعرف ترجع تانى من غير ما تهز ديلك وشكلك يبقى عرص اكتر ما انته.

فى حين قال Tarik Salman :أنا مغربي وأحب شخصيا الاعب محمد أبو تريكة ﻷنه ﻻعب كبير واخلاقة عالية
أما عمر أدم فرد قائلا: الكلاب تعوى وتنبح والقافلة تسير اشكال واطية وشغل مخابرات بيبعد الناس عن واقعة إثارة وخناقات وهرى وبرامج مصروف عليها ملايين علشان تتكلم فى الكورة كلام فاضى وبيشتموا واحد رباط جزمته افضل منهم
وعبر خلف ناجى بتدوينة قائلا: احنا مسلمين وساجدين حامدين موحدين لله واحده.. ابو تريكة اشرف منكم كلكم يا عبيد.. وباذن الله جمهوره هيعرفكم مقامكم يا شباشب معفنة.. احنا بنكره اعلامكم مين.. يازبالة.. انا مصري افتخر بوجودك يا انير القلوب …وتاكد انهم ينبحون وانت تسير مغرد بجناحيك مثلما كنت تفعل عندم تحرز اهدافك.

وأضاف محمد أبوزيد:هما الزباله اللي بيتكلموا علي ابوتريكه ويجيبوا سيرته بالباطل وهو مقلش اي تصريح او عرض اي عرض ومعتزل ولا بيعملوا منه وسيله لتقسيم الشعب وده هدف ومصالح لاصحاب المصالح.
فى حين علق Nasro Abdessalem :محمد ابو تريكة اسطورة من اساطير الساحرة المستديرة و له شعبية جارفة هنا في تونس.

Mohammed Ben Saleh انا ليبي و احب محمد بوتريكه . اما الاشكال المعفنه يلي بتحكي عليه قدموا لبلدكوا 0.00000000001% من الي قدموا ابوتريكه و خودوا حقكم تالت و متلت يا اما متحكيش علي الاكبر منك خلقا شهرة نجوميه و سمعه. 

Facebook Comments