“الأسبوع في كيس”: كفيلها.. لست وحدك كفيلها

- ‎فيأخبار

كتب رانيا قناوي:

تناول برنامج "الأسبوع في كيس" تصريحات محمد بن سلمان ولي ولي العهد السعودي عن زعمه بسعودية تيران وصنافير التي تنازل عنها قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي للسعودية مقابل حفنة "الرز".

وأوضح أحمد بحيري -مقدم برنامج "الأسبوع في كيس" اليوم الأربعاء، على "يوتيوب"- أن تصريحات ابن سلمان تشير إلى قرب ميعاد تسليم الجزيرتين بالتزامن مع تصريحات ابن سلمان.

كما استعرض تصريحات ابن سلمان وهجومه على إعلام المعارضة لنظام الانقلاب، واتهامه له بأنه وراء الحملة المشبوهة على السعودية، في الوقت الذي استعرض فيه بحيري هجوم إعلاميي النقلاب ضد السعودية، وعلى رأسهم خالد صلاح وعمرو أديب ويوسف الحسيني ولميس الحديدي وإبراهيم عيسى.

كما عرض مشهد وضع إعلامية الانقلاب ريهام سعيد لبيادة العسكر على رأسها، في مشهد تمثيلي للمتاجرة بدم الجنود الغلابة من أجل التصفيق لقيادات العسكر، كما استعرض تحريض أحمد موسى المستمر على قتل المواطنين على الهوية والظن فيه بدعوى الحرب على الإرهاب.

كما تناول بحيري اعتراض إعلامي الانقلاب تامر أمين على عدم حجب المواقع الإباحية، رغم حكم المحكمة الإدارية بالحجب، ثم تحريض تامر أمين نفسه في حلقة أخرى على مشاهدة الأفلام الجنسية.