رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها إطلاق نشطاء حملة "مش عايزينك" للمطالبة برحيل عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، والبورصة تخسر 16.7 مليار جنيه في نهاية التعاملات.

إنفوجرافات "مش عايزينك".. تصميمات ثورية تفضح السيسي

نشر نشطاء عبر مواقع التواصل الاجتماعي "إنفوجرافات" تؤكد استمرار كراهية الشعب للانقلاب، تحت عنوان "مش عايزينك.. غور علشان نبنيها"، التي تصدرت على موقع التواصل الاجتماعي تويتر ضمن الأعلى تداولا.

البورصة تخسر 16.7 مليار جنيه بختام تعاملات الإثنين

خسرت البورصة المصرية 16.7 مليار جنيه في ختام تعاملات، اليوم الإثنين، وسط تراجع جماعى لكافة مؤشرات البورصة، واتجاه تعاملات الأفراد الأجانب والمؤسسات المصرية والعربية والأجنبية للبيع، فيما مالت تعاملات الأفراد المصريين والعرب للشراء.

شاهد| اضحك مع إعلام الانقلاب.. الإخوان وراء انتشار "زي الإرهابي"

اتهم إعلامي انقلابي جماعة الإخوان المسلمين بترويج أزياء وملابس أطفال تدعو للتطرف والإرهاب، في آخر التهم المعلبة التي يكيلها إعلام السيسي للجماعة في محاولة لتشويهها.

لهذه الأسباب.. "علشان تبنيها" فضيحة جديدة لمصر أمام العالم

بعد أسبوع واحد على فضيحة سقوط مرشحة العسكر مشيرة خطاب في انتخابات اليونسكو أمام المرشح القطري، الذي تفوق في كل مراحل الانتخابات، قبل أن تُظهر خارجية العسكر خيانتها وانحيازها لمرشحة فرنسا اليهودية من أصول مغربية أودريه أوزلاي، يفاجئ نظام العسكر العالم بفضيحة جديدة من العيار الثقيل أيضا، تتمثل في إطلاق حملة "علشان تبنيها" لدعم ترشح الجنرال الدموي عبد الفتاح السيسي لدورة ثانية في مسرحية الرئاسة منتصف 2018م.

انتخاب قطر لولاية ثانية بمجلس حقوق الإنسان بالأمم المتحدة

أعادت الجمعية العامة للأمم المتحدة، انتخاب قطر لمجلس حقوق الإنسان لولاية ثانية (٢٠١٨-٢٠٢٠)، بعد حصولها على 155 صوتًا، من أصوات أعضاء الجمعية العمومية البالغ عددهم ١٩٣ دولة.

Facebook Comments