#سمية_فين هاشتاج يطلقه زوجها الطبيب..ونشطاء: أوقفوا إخفاء البنات

- ‎فيحريات

أحمدي البنهاوي
أطلق الطبيب حسام هارون، زوج "سمية ماهر حزيمة" التي اختطفتها عصابة العسكر، هاشتاج #سمية_فين؛ لتأكيد أن سمية، 25 سنة، ما زالت مختفية حتى الآن، ولا يمكنهم حتى الآن التعرف على مكانها، مطالبا الجميع بالتفاعل مع قضيتها وتفعيلها.

وكتب حسام هارون، الذي خرج قبل أسابيع من محبسه بمدينة دمنهور، "بنشكر جميع من تواصل معنا.. ومن لم ينسنا من دعائه.. جزاكم الله خيرا كثيرا.. وأعتذر من كل من لم أرد عليه.. لأننا للأسف معندناش جديد.. النهاردة حاولنا نوصل بشتى الطرق لمكان سمية.. عايزين نعرف هي اتحقق معاها ولا لأ، طيب هل هيتحقق معاها ولا لأ، طيب لو هيتحقق معاها هيتحقق معاها ليه.. ومتى.. وفين.. المحامون للأسف ممنوعون من الحصول على أي معلومة عن سمية ولا حتى أسباب اعتقالها.. حسبنا الله ونعم الوكيل".

وطالب بالدعاء لها "بالله عليكم.. دعواتكم لسمية إنها تظهر.. فعلا نفسنا نشوفها.. نشوفها بس.. يا رب يا رب يا رب فرجك.. جزاكم الله خيرا #سمية_فين #حسبنا_الله_ونعم_الوكيل".

وعلى نفس الهاشتاج، شرح الطالب بصيدلة الإسكندرية أحمد سليمان مأساة العائلة باعتقال فتاة، وذلك في تفنيد المسألة في خمسة مشاهد:

"مشهد 1
في أواخر 2013، يعتقل الشاب الطبيب بسبب دفاعه عن حرائر الأزهر من اعتداء البلطجية.

مشهد 2
يتعرف الشاب الطبيب داخل محبسه على رفيق الحبس، فيشاء القدر أن يرى ابنة رفيقه في إحدى الزيارات، فيعجب بها ويطلب خطبتها من أبيها، فيوافق وتوافق الفتاة، وتتم الخِطبة أثناء إحدى زيارات السجن، ولا أحد يعلم مصيره حينئذ.

مشهد 3
يحكم على الشاب الطبيب بالسجن 7 سنوات، فكان رد فعل الفتاة أنها ستنتظره طوال حياتها، كما فعلت حميدة قطب من قبل مع الشهيد كمال السنانيري وانتظرته 20 سنة، حتى خرج من السجن.

مشهد 4
بعد مرور 3 سنوات ونصف، يُقبل النقض ويخرج الشاب الطبيب من سجنه، وفي انتظاره خطيبته رفيقة المحنة، فيستلم عمله في الوحدة الصحية، ويبدأ بتجهيز عش الزوجية الذي طال انتظاره، ويعقد قرانه على زوجته الوفية.

مشهد 5
فجر يوم الثلاثاء الموافق 17 أكتوبر 2017، تقوم قوات مليشيات السيسي باقتحام منزلها واختطافها من بيتها، واقتيادها لمكان غير معلوم حتى الآن.

اللهم احفظ أمَتَك سمية ماهر حزيمة بحفظك ورعايتك، ولا تجعل للكافرين عليها سبيلا، وأنزل صبرك وقوتك على عبدك حسام هارون، واجمع بينهما قريبا على خير… #وجع #الله_غالب #سمية_فين".