بني سويف.. الأمطار الغزيرة تصيب الحياة بالشلل وتكشف فشل حكومة الانقلاب

- ‎فيأخبار

Normal 0 false false false EN-US X-NONE AR-SA /* Style Definitions */ table.MsoNormalTable {mso-style-name:”Table Normal”; mso-tstyle-rowband-size:0; mso-tstyle-colband-size:0; mso-style-noshow:yes; mso-style-priority:99; mso-style-qformat:yes; mso-style-parent:””; mso-padding-alt:0cm 5.4pt 0cm 5.4pt; mso-para-margin-top:0cm; mso-para-margin-right:0cm; mso-para-margin-bottom:10.0pt; mso-para-margin-left:0cm; line-height:115%; mso-pagination:widow-orphan; font-size:11.0pt; font-family:”Calibri”,”sans-serif”; mso-ascii-font-family:Calibri; mso-ascii-theme-font:minor-latin; mso-hansi-font-family:Calibri; mso-hansi-theme-font:minor-latin; mso-bidi-font-family:Arial; mso-bidi-theme-font:minor-bidi;}

أصيبت الحياة في محافظة بني سويف يشلل تام بسبب الأمطار الغزيرة والرياح الشديدة والتي أثبتت استمرار فشل حكومة الانقلاب العسكري الدموي التي تسير البلاد في ظل إدارتها من سيئ إلى أسوأ.

وتسببت الأمطار في إحداث ماس كهربائي بإحدي محطات الكهرباء بمركز الواسطي بشمال محافظة بني سويف مما أدي الي إنقطاع الكهرباء لحوالي 8 ساعات متواصلة عن قطاعات كبيرة بالمركز.

 كما توقفت الحركة المرورية بالطرق الرئيسية والفرعية نتيجة لانتشار البرك الطينية والمياه الراكدة وفضل معظم سائقي سيارات الأجرة بموقف بني سويف الرئيسي بمدينة بني سويف الانصراف الي منازلهم بسبب أحوال الطقس المتقلبة والبرودة الشديدة كما تأثرت حركة البيع والشراء.

كما تحول طريق مدينة بني سويف – ناصر الزراعي شمالاً الي حفر وبرك عقب تجمع مياه الأمطار الغزيرة لتترك الطريق في حالة فوضي عارمة.

وفي جنوب بني سويف تسبب إنخفاض درجة الحرارة في حالة من الشلل في شوارع مدن وقري المراكز الجانبية وامتنع الاهالي من التواجد في الشوارع تجنباً لموجة الطقس البارد الذي يضرب المحافظة.

وكان قطاع كهرباء بني سويف وهيئة الاسعاف قد أعلنا حالة الطواريء تحسباً لأي حوادث متعلقة بسوء الأحوال الجوية مطالبين مرتادي الطرق الزراعية بتوخي الحذر بسبب ظهور الشبورة الكثيفة علي طول طريق بني سويف – القاهرة الزراعي.