“الخياط”: “اللواء بكري” ممكن يلغيني من الأرض!

- ‎فيأخبار

كتب- حسن الإسكندراني:

 

في خطأ غير مقصود إلا أنه عبر بشكل صادق عن الوضع؛ وصف الإعلامي مجدي طنطاوي المذيع بقناة "العاصمة" زميله مصطفى بكري بأنه "سيادة اللوا"، وذلك في دليل جديد على علاقاته الأمنية وتعاونه مع المخابرات.

 

الخطأ جاء خلال استضافة "طنطاوي" للإعلامي الانقلابي "بكري"، أمس السبت، عبر برنامجه "كلام جرايد "بفضائية "العاصمة" للحديث عن حادث"الواحات البحرية" والتي وقعت فيها قوات الأمن فريسة لكمين خلال قيامهم بإحدى المأموريات. 

 

وعند بدء "بكرى" في الحديث وصفه مقدم البرنامج بأنه "سيادة اللواء"، وهو ما رد عليه "مصطفى" بقوله: أهلاً وسهلاً.

 

في سياق متصل امتد الحديث عن "بكري" إلى فضائية" أون لايف"؛ حيث قامت المذيعة أماني الخياط الموالية للعسكر، بتلقين "بكري" درسًا في نشر الأخبار التي يتم مده بها من المخابرات.

 

وقالت "الخياط": "لما يكون برلماني وسياسي يقوم بنشر "تغريدات" على صفحته وفي برنامجه عبر "صدى البلد" وكأن النائب بات صوتًا للإعلام ونشر الأخبار".

 

وقالت "أماني" إن ما قاله "بكري" غير صحيح، حين قال إن هناك اختراقًا في الأجهزة الأمنية من الداخل بدليل مقتل عشرات الضباط أثناء الاشتباك.

 

ثم أردفت: "طبعًا ممكن مصطفى بكري ممكن يلغيني من الدنيا، لكن أنا كنت والأهم لازم أقول إن الكلام ده ما ينفعش يتقال على الملأ يا مصطفى يا بكري"، وفق حديثها.