كتب- أحمد علي:

 

اعتقلت مليشيات الانقلاب العسكري من بورسعيد فجر اليوم الثلاثاء محمد بدوي (معلم) بعد اقتحام منزله دون سبب أو مبرر قانوني ولفقت له تهمًا باطلة وحولته للنيابة التى امرت بحبسه على ذمة التحقيق.

 

وقالت أسرته إنه مدرس يعمل بالتربية والتعليم ومشهود له بالكفاءة والسمعة الطيبة والخلق الدمث وقد برأه قضاء الانقلاب من قبل من مثل هذه التهم الملفقة في القضية المعروفة إعلاميا بإحداث قسم العرب لعدم وجود ما يدينه.

 

وناشدت أسرته منظمات حقوق الإنسان أن تتحرك بجدية لوقف هذه الانتهاكات وتوثيقها واتخاذ الإجراءات التي من شأنها رفع الظلم الواقع عليه.

 

كان مركز الشهاب لحقوق الإنسان قد دان استمرار جرائم الاعتقال التعسفى للمواطنين وطالب بالإفراج عن جميع المعتقلين ووقف نزيف الانتهاكات واحترام القانون والمواثيق المحلية والدولية التى تحفظ للإنسان كرامته مستنكرا عبر صفحته على فيس بوك اعتقال مليشيات الانقلاب ببورسعيد للمهندس عادل عبدالسلام عبادة -المهندس بهيئة قناة السويس- من منزله فجر الجمعة 12 مايو 2017 ، رغم حصوله مؤخرا على حكم بالبراءة  من التهم التي نسبت اليه في القضية الهزلية المعروفة إعلاميا بأحداث قسم العرب ليتم اعتقاله مرة أخرى و تلفيق له المزيد من التهم الجائرة. 

 

Facebook Comments