تعرف إلى رسالة إبراهيم الديب بعد اغتيال مليشيات “السيسي-عبدالغفار” لنجله

- ‎فيأخبار

أحمدي البنهاوي
على غرار وصايا شهداء الإخوان المسلمين، كتب د.إبراهيم الديب، مؤسس مبادرة "هويتي"، "رسالة تسامح وحب وعمل وبناء وتنمية وإصلاح"، تُقرب العائدين والتائبين برحمة من دماء ولده "عمر" ومن معه، وتستثني "السيسي" وكل مُصرٍّ على الاستمرار معه.

وكتب "الديب" رسالته على غرار وصية الشهيد علي الفار، ابن محافظة دمياط، الذي أعلنت الداخلية الفاجرة عن تصفيته واغتياله في يوليو الماضي، عندما أوصى إخوانه قائلا: "إخواني، لا تأخذوا بثأري، فإن قاتلي قد حقق لي أمنيتي ولو استطعت شكره لفعلت".

وقال د.إبراهيم الديب، الأكاديمي بالجامعات الماليزية، عبر حسابه على "فيسبوك": "شكرا جزيلا لكل من خرج وفوض الظالم المغتصب.. ولكل مخبر وضابط شرطة وجيش شارك في قتل ابني الشهيد عمر الديب.. لا نحمل لشعبنا ولكم إلا الحب ورسالة الحق والعمل لتحرير وتنمية ونهضة مصر والأمة العربية، اللهم اجعل دماء شهدائنا فتحا لقلوبكم؛ لتروا الحق حقا وتتبعوه وتنصروه".

وفي رسالتين قريبتين من ذلك على حسابه على "تويتر"، قال: "رسالتي إلى المغتصب القاتل الظالم السيسي، وكل مُصرٍّ على الاستمرار معه..عند الله تجتمع الخصوم ولن نسامح".

وفي رسالته الثانية أضاف "رسالتي إلى كل ضابط وجندي وقانوني ومشارك وداعم للظالم، وكل من شارك في قتل الشهداء وقتل ابني.. اللهم اجعل دماء شهدائنا الأبرار رحمة عليكم حتى تعودوا لربكم وتستغفروه وتعملوا عملا صالحا".

وكررها في رسالة على لسان ولده عمر، الذي نشر له صورة وهو يحج صغيرا، قائلا: "ربي اجعل دمي رحمة عليهم حتى يعودوا اليك".