نظمت أمانة حزب الحرية والعدالة بالدقهلية، بعد ظهر اليوم السبت، احتفالية بمناسبة يوم العلم والعلماء فى قاعة هاف مون الكائنة فى أول طريق ميت خميس على كورنيش النيل بالمنصورة بحضور م. إبراهيم أبوعوف أمين الحزب بالدقهلية ود. إبراهيم العراقى أستاذ الكلى والمسالك البولية بجامعة المنصورة ود.عبدالدايم شريف الأستاذ بكلية العلوم جامعة المنصورة.

 

وكرموا خلال الاحتفالية الحاصلين على درجة الدكتوراه من جامعة المنصورة منذ تاريخ 1-7-2012 حتى 30-4-2013 وتكريم عدد من المعلمين والمعلمات المتميزين في مجال الأبحاث العلمية والثقافية .

 

وعن الاحتفال صرح م. إبراهيم أبوعوف، أمين حزب الحرية والعدالة بالدقهلية في تصريح للحرية والعدالة، أن تكريم اليوم لعلماء الدقهلية والباحثين الحاصلين على درجة الدكتوراه من المفروض أن يكون له الأولوية دائما لان بدون العلم والبحث العلمي لا ترى الأمم أي تقدم .

 

وأضاف، أن النظام السابق تجاهل المتفوقين وتجاهل العلماء وكل المتميزين لدرجة أن الكثير من أصحاب العقول تركوا مصر بسبب هذا التجاهل، وصنعوا نهضة بلدان أخرى وآن الأوان لأن يكون لهم دور ويساعدوا على النهوض بوطنهم الحبيب .

 

وأشار أحمد عثمان حجازى، أمين الإعلام بحزب الحرية والعدالة بالدقهلية، إلى أنه إيمانا من الحزب بقيمة العلم والعلماء ومدى عطائهم ودورهم في تقدم مصر وان العقول المبدعة هي التي تصنع التطور وتتقدم بالأمم قرر الحزب برئاسة م. إبراهيم أبوعوف أمين الحزب بالدقهلية بعمل تكريم سنوى لكل الحاصلين على درجة الدكتوراه من جامعة المنصورة.

 

Facebook Comments