أحمد عبد الماجد

 

دشن حزب الحرية والعدالة أمانة الجمرك والمنشية، صباح اليوم، الملتقى التوظيفي الأول لشباب وفتيات حى الجمرك، وذلك على بكورنيش البحر، بمشاركة أكثر من 60 شركة ومصنعًا، يأتى هذا فى إطار سعى الحزب للمساهمة فى حل مشكلة البطالة، حيث وفرت الأمانة أكثر من 300 وظيفة .

 

ومن جانبه قال على زكريا، أمين حى الجمرك بحزب الحرية والعدالة، "إن الأمانة تسعى جاهدة للقضاء على ظاهرة البطالة المتفشية فى المجتمع"، لافتا إلى أن الملتقى يعد جزءًا من سلسلة الفعاليات المستمرة التى يتبناها حزب الحرية والعدالة للمساهمة فى رفع العبء عن كاهل المواطن السكندرى، كحملات النظافة، وإصلاح الطرق والرصف، وتجميل وتزيين الحى .

 

وأشار مصطفى درويش، أمين المجالس النيابية بأمانة الجمرك، إلى أن الحزب يساهم بشكل جدى فى خلق وإيجاد فرص عمل جديدة للشباب والفتيات تساعدهم على المعيشة فى ظل تلك الأزمة التى يعانى منها سوق العمل.

 

ومن جانبه قال اشرف خليل، أمين المحليات بحزب الحرية والعدالة أمانة الجمرك، "إن الحزب أطلق حملة "اطمئن على نفسك" التى تشمل عددًا من القوافل الطبية فى مختلف التخصصات، بالإضافة إلى عدد من الندوات للتوعية بمخاطر الأمراض وكيفية الوقاية منها .

وفى سياق متصل نظمت لجنة الصحة بحزب الحرية و العدالة بالإسكندرية، قافلة طبية بمنطقة صلاح الدين بالسيوف، شرق الإسكندرية، وذلك بمشاركة عدد من الأطباء المتخصصين والاستشاريين.

 

ومن جانبه، قال عبد العزيز عبد الهادى، رئيس لجنة الصحة بالحزب بالإسكندرية، "إن القافلة استفاد منها ما يقرب من 350 مواطنًا، وشملت تخصصات باطنة وأطفال وجلدية وتناسلية وعظام"، موضحا أن القافلة قدمت الكشف والعلاج والتحاليل الطبية بالمجان، مشيرا إلى أن الحزب يستهدف خلال الفترة المقبلة التركيز على القوافل التخصصية.

 

 

Facebook Comments