رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها سخرية نشطاء على مواقع التواصل من زفة طائرات الرافال لعبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، خلال زيارته لفرنسا، ومطالبة منظمة هيومن رايتس ووتش، السلطات الفرنسية بالتصدي لجرائمه.

"#رافال" يسخر من السيسي ويتصدر "تويتر"..ونشطاء: زفة الفقرا أوي

تسلّم عسكر الانقلاب، في يوليو الماضي، الدفعة الرابعة من مقاتلات الرافال الفرنسية، ليرتفع عددها إلى 11 من أصل 24 طائرة.

ورافقت هذه الطائرات الفرنسية المملوكة للدولة السفيه عبد الفتاح السيسي، أثناء زيارته الحالية لفرنسا، وهو ما أثار سخرية رواد موقع "تويتر" تحت وسم #رافال؛ لتزامن الزفة مع الجنازات التي خرج بها أهالي قتلى الجنود والضباط.

"هيومن رايتس ووتش" تطالب فرنسا بالتصدي لـ"جرائم السيسي"

طالبت منظمة هيومن رايتس ووتش، السلطات الفرنسية بالتصدي لجرائم قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي بحق المصريين، مؤكدة أنه على فرنسا أن تجعل حقوق الإنسان مسألة مركزية في علاقتها مع مصر.

إعلاميون يهاجمون السيسي ويطالبون بإقالة وزير داخلية الانقلاب

هاجمت الإعلامية إيناس الشواف، عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري، بعد حادث الواحات، والذي راح ضحيته 53 من عناصر داخلية الانقلاب، في اشتباكات مع مسلحين مساء الجمعة.

وزير "تعليم السيسي": المنظومة بايظة وعايزه تتفور!

اعترف طارق شوقى، وزير التعليم في حكومة الانقلاب، بانهيار التعليم في مصر، وعدم قدرته على إصلاحه بشكل صحيح.

"فيفا" يهدد بتجميد النشاط الكروي في مصر بسبب "تدخلات السيسي"

كشف الإعلامي إبراهيم عبد الجواد، مقدم برنامج "المدرج" على قناة "dms sports"، عن أن الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" أرسل خطابًا يهدد فيه بتجميد النشاط الكروي في مصر، ما يؤثر سلبًا على مشاركة المنتخب المصري في كأس العالم 2018.

Facebook Comments