دعا التحالف الوطني لدعم الشرعية ورفض الانقلاب القوى السياسية وكل المصريين إلى إعلاء الثورة والوطن فوق الأحزاب والكيانات، مؤكدا أن قوتنا في وحدتنا، ولن نمرر خارطة أمريكا والعدو الصهيوني.

 

وأشاد التحالف، فى بيان له صدر قبل قليل وحمل رقم  (169)، بصمود الرئيس محمد مرسى، وإضراب الشرفاء في سجون الانقلاب الذى يمثل مدادا للثورة.

وقال "إنه لا شرعية للانقلاب، وإن إجراءاته هي والعدم سواء ولن نعترف بها،

وأكد البيان أن الشباب يقدمون أعظم التضحيات، وأنه لا مستقبل لعواجيز النكسة، لافتا إلى أن قضاة مبارك لا يملكون صكوك غفران أو أوراق اعتماد لوثيقة باطلة,

وأضاف التحالف "إن موجتنا الثورية المقبلة متتالية ومتتابعة، ولن تكون يوما واحدا، ولن يحصل فيها القتلة وذووهم على طعم الراحة"، مطالبا المصريين بإعداد أنفسهم ومواصلة التصعيد الثوري بسلمية مبدعة، ومقاومة مدنية متصاعدة.

نص البيان

أيها الشعب الثائر البطل:

فليُلقي الانقلابيون كل يوم ألف خطاب وبيان، وليستدعوا عصابة مبارك للحياة، وليتمسكوا أكثر بخارطة أمريكا والعدو الصهيوني، فلن يغير ذلك من الواقع شيئا، فلا مشروعية لانقلاب، ولن يؤسس الباطل لشيء، فإجراءاته هي والعدم سواء، ولا يملك قضاة مبارك إصدار صكوك غفران أو أوراق اعتماد زور لاستفتاء باطل.

أيها الرئيس الصامد البطل.. ويا كل المختطفين:

في القلب أنتم، لم ننساكم، ولن ننساكم، ونثق أنه لن يفت في عضدكم قضايا معيبة انتقامية، فصمودكم في الزنازين الغاضبة المضربة مداد من مداد الثورة والميادين، وقضيتكم قضية وطن مختطف، والثورة ستنصف كل المظلومين ولو بعد حين.

يا شباب وفتيات الثورة:

يا أبناء الحركة الطلابية:

نعاهدكم بأن نكون على قدر آمالكم وتضحياتكم العظيمة، وتطلعاتكم في استرداد ثورة 25 يناير ومكتسباتها من عواجيز النكسة، وندعوكم إلى أن تكون تحركاتكم خلال الفترة المقبلة خاضعة للثورة لا الحزبيات، للوطن لا للكيانات،  فقوتنا في وحدتنا، والنصر للوطن ثم للجميع.

أيها الثوار أيتها الثائرات:

اعلموا أن الموجة الثورية المقبلة مع رياح استرداد ثورة 25 يناير ستكون موجة ثورية طويلة ومتتابعة في قلب القاهرة،  ولن يحصل فيها القتلة وذووهم على طعم الراحة، فأعدوا أنفسكم وواصلوا تصعيدكم الثوري بسلمية مبدعة، ومقاومة مدنية متصاعدة.

اللهم بلغنا 25 يناير

ثورة.. حرية.. قصاص.. استقلال.. تطهير

والله أكبر.. ويسقط النظام: عسكر، قضاء، إعلام

والله أكبر.. وتحيا مصر مستقلة بشبابها الثائر الواعي

 

الاثنين 19 ربيع الأول 1435هـ 20 يناير 2014مـ

 

Facebook Comments