رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها مواصلة السفيه عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، سياساته لإجهاض أي أمل، وإغراق مصر في الأزمات والكوارث والديون، وخسارة البورصة 856 مليون جنيه في ختام تعاملات اليوم.

علشان يبنيها.. السيسي "يصب" ديونًا جديدة

اتباعا لسياسة الأرض المحروقة يواصل السفيه عبد الفتاح السيسي إجهاض أي أمل وإغراق مصر في الأزمات والكوارث والديون، وفي هذا الإطار وصلت بعثة صندوق النقد الدولي، صباح اليوم الثلاثاء، إلى القاهرة، وذلك لبدء جولة من المفاوضات فى إطار المراجعة السنوية لبرنامج الإصلاح الاقتصادي، والسياسات والقرارات التى تم اتخاذها تمهيدا لرفع توصية لصرف الشريحة الثالثة من قرض صندوق النقد الدولي لمصر.

البورصة تخسر 850 مليون جنيه في ختام تعاملات الثلاثاء

خسرت البورصة المصرية 856 مليون جنيه في ختام تعاملات، اليوم الثلاثاء، وبلغ إجمالي قيمة التداول على الأسهم بالبورصة المصرية 1.2 مليار جنيه، فيما مالت تعاملات المؤسسات المصرية والأجنبية للبيع، اتجهت تعاملات الأفراد المصريين والعرب والأجانب والمؤسسات العربية للشراء.

شاهد| فنانون وإعلاميون يعانون من الغلاء في زمن العسكر

يشكو جميع المصريين من الغلاء الفاحش في أسعار السلع والخدمات، ولا تتوقف المعاناة عند الفقراء والمهمشين وأبناء الطبقة الوسطى، الذين تسحقهم قرارات زعيم الانقلاب عبد الفتاح السيسي، في ملف الاقتصاد، فالأثرياء والفنانون المعروف عنهم العيشة الهنية ورغد الحياة، يضجون بالشكوى، مؤكدين أن نار أسعار مدارس اللغات والسلع والخدمات باتت تكويهم، حتى تآكلت دخولهم بصورة كبيرة خلال السنتين الماضيتين، وتحديدًا بعد قرارات التعويم الكارثية في نوفمبر 2016م.

"حقي فين" تطالب بإقالة وزير تعليم السيسي لتفاقم عجز المدرسين

طالبت حركة "حقي فين"، وزير التعليم في حكومة الانقلاب بالاستقالة من منصبه، بعد فشله في حل مشكلة عجز المعلمين في كافة المحافظات؛ وخاصة في مدارس كفر الشيخ.

قطر: ماضون في الدفاع عن قضيتنا في كافة المحافل

أكدت الخارجية القطرية تمسكها بالحوار المتبادل لحل الخلاف بينها وبين دول الحصار، والذي يستمر منذ عدة أشهر، معربة عن تقديرها لجهود أمير الكويت في هذا الشأن.

Facebook Comments