كتب- أحمدي البنهاوي:

 

"بشرّ" ياسر رزق، رئيس مجلس إدارة صحيفة أخبار اليوم  الحكومية وأحد الأذرع الإعلامية للانقلاب المصريين ببقاء عبد الفتاح  السيسي حتى 2022، دون الإشارة لما يسمى "انتخابات 2018" والتي يجري البحث لها عن "كومبارس" من نوعية "صباحي" ورفاقه.

 

رزقك مضمون

 

وتناولت صحافة اليوم حديثًا أدلى له ياسر رزق، عن موقف "السيسي" من الترشح للانتخابات الرئاسية المقرر أن تُجرى العام المقبل، وذلك خلال اللقاء الذي أجراه الأخير مع رؤساء تحرير الصحف القومية.

 

وقال رزق، في مداخلة هاتفية مع برنامج "كل يوم" مع عمرو أديب على قناة "On e" مساء الثلاثاء، إن "السيسي" غالبًا ما سيرشح نفسه في الانتخابات القادمة استجابةً لإرادة الشعب، لافتًا إلى تطرق الحوار الذي استمر خمس ساعات ونصف الساعة لتوقعاته كمسؤول ومواطن مصري بعد انتهاء مدة رئاسته عام 2022.

 

ونقل "رزق" إلى ما اعتبرها "تمنيات" السيسي بأن يرى مشهد تسليم السلطة في مصر عقب انتهاء مدة رئاسته على غرار ما حدث في فرنسا بين الرئيس الفرنسي السابق فرانسوا أولاند والرئيس الحالي إيمانويل ماكرون، زاعما أن السيسي قرر التصدي للمشاكل من خلال إجراءات الإصلاح الاقتصادي حرصًا على مصلحة مصر وأبنائها. 

 

وأكد أن "الحوار لم ينقطع إلا لأداء صلاة الظهر، إذ خرج السيسي لأداء الصلاة وخرج رؤساء تحرير صحف الأهرام والأخبار والجمهورية لأداء الصلاة، ثم تناول إفطار مكون من سندوتشات الطعمية".

 

 

جبال الجليد

 

وعلى نطاق واسع من السخرية استقبلت أوساط التواصل الاجتماعي إدلاءات "ياسر رزق"، فأعتبر مجدي كامل أن "رزق" مدح "السيسي" لدرجة وصفه ب"رجل الأقدار.. يعرف طريقه للمستقبل كأنما سلكه مرارا.. ومنجزاته كجبال الجليد العائمة".

 

وعلق محمد الكامل على طرقة أداء رزق "نفس شغلة حاملى المباخر فى حمامات السلاطين والحكام زمان ياسر رزق واحد منهم الجوار يبين رعب السيسى من خلال التقارير من غضب الشعب".

 

وأضافت "ينارجيه وأفتخر" "ياسر رزق : غالبآ الرئيس السيسي سيستجيب لرغبة الشعب بترشحه للرئاسة ..!!

– وهنبقي قد الدنيا

Facebook Comments