رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها عودة قائد النظام العسكري عبد الفتاح السيسي من فرنسا، بعد فشل مساعيه لإبرام صفقة طائرات فرنسية من طراز "رافال"، وتجهيز برلمان الانقلاب لتمرير حزمة تشريعات جديدة، تُجرم انتقاد رجال الجيش والشرطة.

"خايب الرجا" يعود إلى القاهرة بعد فشل صفقة الرافال

أفادت وسائل إعلام تابعة للانقلاب، مساء اليوم الخميس 26 أكتوبر, بعودة قائد النظام العسكري عبد الفتاح السيسي قادمًا من فرنسا، بعد فشل مساعيه لإبرام صفقة سلاح خلال زيارة رسمية استغرقت 4 أيام، التقى خلالها الرئيس الفرنسي "إيمانويل ماكرون"، وكبار المسئولين الفرنسيين.

برلمان الانقلاب يجهز تشريعات جديدة تُعاقب منتقدي الجيش والشرطة

يستعد برلمان الانقلاب لتمرير حزمة تشريعات جديدة، تُجرم "التطاول على رجال الجيش والشرطة أو انتقادهم"؛ وذلك للرد على الانتقادات الواسعة لتخاذل قوات الجيش فى سيناء، وحادث الواحات الجمعة الماضية.

فيديو| في «4» مشاهد.. وزارة للداخلية أم وكر للإجرام؟!

بعيدًا عن ملف انتهاكات حقوق الإنسان والتعذيب المتواصل بسجون العسكر، لا يكاد يمر يوم إلا وتنشر فيه الصحف والمواقع فضائح لضباط الشرطة بحكومة الانقلاب، ما بين تجارة في المخدرات، وعلاقات جنسية محرمة، واعتداء وبلطجة على المواطنين الأبرياء باستخدام السلطة والنفوذ، وتزوير مستندات لأكل أموال الناس بالباطل، وصلت إلى قتل مواطنين في مشاجرات لأسباب تافهة.

عبد العال يرأس وفد "برلمان" الدم لاستجداء معونة الأمريكيين

يزور وفد من "برلمان" العسكر، غدا الجمعة، الولايات المتحدة للقاء رئيس مجلس الشيوخ الأمريكي "الكونجرس"؛ للدفع بأن مكافحة الإرهاب وتجفيف منابعه، والتي هي أولوية لدى الولايات المتحدة، تحمل ضمنًا انتهاكات للمصريين.

"تعليم الانقلاب" تحظر عقد امتحانات شهرية لهذه الأسباب

بعد قرارات سابقة بإلغاء امتحان "الميدتيرم"، حظرت وزارة التعليم بحكومة الانقلاب على جميع المدارس عقد امتحانات شهرية لجميع الصفوف الدراسية حتى الصف الثاني الإعدادي، واستبدال الدرجات بالتقديرات للصفين الأول والثاني الابتدائي، بداية من «ممتاز، جيد جيد، جيد، مقبول، ضعيف ويحتاج إلى رعاية».

Facebook Comments