إسلام الحمراوي طالب جامعة الإسكندرية سجين غرفة العمليات والانقلاب لا يعرف الرحمة

- ‎فيحريات

الإسكندرية – ياسر حسن

قلوب الانقلابيين لا تعرف الرحمة، ملخص قصة إسلام الحمراوى طالب بكلية التجارة الفرقة الثانية جامعة الإسكندرية، من سكان العجمى وتحديدًا فى منطقة أبو يوسف، قامت قوات الانقلاب بالاعتداء على إحدى مسيرات الهانوفيل، وإصابته بالرصاص الحى الجمعة الماضية.

يقول صديق إسلام الحمراوى، بعد إصابته برصاص حى فى ركبته زحف على الأرض حتى يحاول الهروب من بلطجية الانقلاب وقواته فلم يستطع حتى أمسكوا به ووضعوه فى إحدى المدرعات لتسليمه وسجنه .

يكمل: قام ضابط من قوات الصاعقة بإمساكه، وظل يضربه فى موقع الإصابة بعد أن أخبره إسلام بها حتى نزف دمًا غزيرة، وبعد معاناة طويلة من شدة الألم أرسلوه إلى المستشفى الأميرى الجامعى، وظل ينزف لمدة ساعة تقريبًا حتى فقد الوعى.

ويضيف: لم يحجزه المستشفى بل أرسلته إلى مستشفى ناريمان للكسور "الحضرة الجامعى"، وتم عمل إشاعات على ركتبه المصابة وقرروا حجزه لإجراء عملية سريعة، وتركيب شرائح ومسامير فى ظل حراسة من ضباط الانقلاب!

وأشار إلى أنه حينما طلبت والدته الدخول لزيارته هى وأشقاؤه، لم يسمح لهم أحد الضباط إلا بعد دفع مبلغ مالى كبير، مؤكدا أن الطالب إسلام الحمراوى ما زال سجين غرفة العمليات يخشى من فشل العملية.