كتب- حسن الإسكندراني:

أوقف موقع "تويتر" الحساب الرسمي لقناة الجزيرة، بزعم انتهاك الخصوصية.

 

من جانبها، نوهت "الجزيرة"، في بيان مقتضب عبر موقعها الرسمي بفيسبوك، السبت، إلى أنها تلفت عناية متابعيها إلى أن حساب الجزيرة الرئيسي في تويتر متوقف حاليًا بسبب ما يبدو أنها حملة منظمة، ويجري الآن عمل اللازم لإعادته إلى الخدمة.

وتأتي تلك الخطوة في الوقت الذي تقود الإمارات والسعودية حملة منظمة ضد القناة القطرية لتشويه صورتها، مدعين أنها قناة تدعم الارهاب في العالم.

 

في السياق ذاته، عقّب المدير العام لقناة الجزيرة، ياسر أبو هلالة، على قيام “تويتر” بإيقاف الحساب الرسمي للقناة بدعوى أن الحساب ينتهك الخصوصية، قائلاً في تغريدةٍ على حسابه الرسميّ في “تويتر”: “لا توجد قناة في العالم تواجه هذا الحجم من التآمر، لكنها تظل اللؤلؤة البرّاقة تغوص ولا تغرق، لا تفرحوا بإيقاف مؤقت على حساب تويتر. عائدون!”.

وأكد “أبو هلالة” أن “حساب الجزيرة الرئيسي على تويتر تعرض للإيقاف، ويجري معالجة الأمر. الحسابات الفرعية فعّالة، التشويش لن يتوقف، لأن الحقيقة ترعبهم، عائدون”.

 

وتحاول السعودية والامارات شيطنة قطر وإعلامها بادعاء دعمها للإرهاب والمنظمات الإرهابية حول العالم، وهو الأمر الذي رفضته دول العالم ونجحت الدبلوماسية القطرية إثبات عكس الرواية الخليجية الزائفة.

 

Facebook Comments