كتب حسن الإسكندراني:

فضح مواطن قال إنه دعُي لإفطار قائد الانقلاب عبدالفتاح السيسي أمس إفطار السيسي حين وصف الإفطار قائلا إنه كان "أسطورة ولا فى الخيال"بحسب قوله.

وأضاف المواطن مصطفى بدر، فى مداخلة مع برنامج "8 الصبح" عبر فضائية "دى أم سى" الاثنين- أنه تلقى دعوة للمشاركة في الإفطار من رئيس حى الأسمرات حسن غندور. وتابع: الإفطار اسطوري "حاجة ولا في الأحلام". 

وننتقل إلى "دريم"، حيث عرض الإعلامي وائل الإبراشي، أحد أذرع الانقلاب الإعلامية، لقطات مصورة، لرئيس مجلس مدينة فاقوس يهدد فيه صاحب مخبز، بحبس أحد العاملين، قائلًا: "أقسم بالله ما هيطلع من السجن".

وعلق الإبراشي، في برنامجه "العاشرة مساء" قائلا: مايصحش أبدا لرئيس مجلس مدينة فاقوس تهديد مواطن بالسجن، واللي بيسجن هو القضاء مش رئيس الحي، ولما رئيس حي يتكلم بهذا الأسلوب، الخارجين على القانون هيتكلموا إزاي.

وتابع: دي مشاهد استفزازية للناس، لا يجب أن يتحدث بهذا الشكل، بالعكس لما يتكلم مع الناس كمواطنين يكون بشكل أفضل واللي بيغلط يتحاسب". 

ونواصل مع "الإبراشي" الذي أشار إلى قيام بعض عاملي النظافة بسرقة صندوق للتبرعات من داخل جمعية خيرية في نهار رمضان.

وقال خلال برنامجه: إن السارقين يوقفون نشاطهم في رمضان، ويعاودون عملهم مرة أخري بعد انتهاء الشهر الكريم، ولكن السرقة في نهار رمضان سيء جديد.
وننتقل إلى فضائية "أون"، كشف عمرو أديب أن تبرعات المصريين فى شهر رمضان، تخطت مليارات الجنيهات.

وزعم "أديب" خلال تقديمه برنامج "كل يوم" عبر قناة "أون "الأحد، أن تبرعات المصريين تخضع لرقابة الجهاز المركزي للمحاسبات، وسيتم الإعلان عنها. 

ونختتم الجولة، حيث عرضت محطات أجنبية لقطات من حادث الدهس بلندن والذى أودى بحياة مسلم وإصابة 10 آخرين، والذي قال منفذه خلال القبض عليه: أريد قتل كل المسلمين، وقد فعلتها اليوم بدهس بعض الأشخاص منهم.

وزعمت شرطة مكافحة الإرهاب البريطانية، أن التحقيقات الأولية لحادث الدهس تشير إلى أن منفذ الهجوم يعمل منفردا.

Facebook Comments