كتب- رامي ربيع:

 

انتشرت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب افتتاح عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب مزارع الاستزراع السمكي بكفر الشيخ.

 

واستعرض الإعلامي أحمد العربي عبر برنامج "كلام.كوم" على قناة مكملين تعليقات النشطاء على تلك القضية.

 

في البداية قال صاحب الحساب أنس على موقع "تويتر":"مع إني مشفتش ع أرض الواقع أي حاجة من دي إلا إني مبقتش أصدق الكاميرات ف افتتاح مشاريع نهائي.. بحس انه بيفتتح مشروع جرافك لا شوفت غليون ولا حتى شامبليون".

 

وسخرت الصفحة الرسمية لكلية التربية بجامعة كفر الشيخ عبر "فيس بوك" من مشاركة طلاب بجامعة الإسكندرية في افتتاح المشروع وتجاهل طلاب جامعة كفر الشيخ قائلة:"إيه الفكرة إن اللي يشارك في فعاليات افتتاح بركة غليون طلاب من جامعة إسكندرية ومش

موجود حد من طلاب جامعة كفر الشيخ".

 

وقال مصطفى باغوت عبر صفحته على "فيس بوك":"امبارح في محافظة كفر الشيخ مقدم مقاتل أحمد مبروك قائد خط السمك والجمبري يا أفندم..!!.. أستأذن في افتتاح الخط.. كوميدية سودة أقسم بالله".

 

وغرد رامي سيف عبر صفحته على "تويتر" قائلا:"#كفر_الشيخ رائد مقاتل أحمد سامي قائد خط الجمبري!! بدأها بعبدالعاطي كفته ووصل بيها لقائد خط الجمبري".

 

وقال صاحب الحساب "محاميحو" عبر موقع "تويتر":"نعم لافتتاح مطعم اسماك الجبهة لتصريف انتاج الأسماك والجمبري بس ده هيحتاج على الأقل عميد أركان حرب مقاتل علشان يقدر يتغلب على سيطرة ابن حميدو وsea gull على مسرح العمليات".

 

وغرد صاحب الحساب fsociety  على "تويتر" قائلا:"آخر حاجة أتخيلها إن أخش ألاقي #كفر_الشيخ تريند النهاردة طيب بأمارة إيه؟ ما احنا عايشين فيها وشايفين الخراب معشش في كل مؤسسة".

 

Facebook Comments