كتب- رامي ربيع:

 

تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. انتشار موجة سخرية على مواقع التواصل الاجتماعي من افتتاح عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب مزارع الإنتاج السمكي بكفر الشيخ، وخسارة البورصة 3 مليارات جنيه بنهاية التعاملات . 

 

شاهد| موجة سخرية على التواصل من افتتاح السيسي مزارع الأسماك

 

انتشرت موجة من السخرية على مواقع التواصل الاجتماعي عقب افتتاح عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب مزارع الاستزراع السمكي بكفر الشيخ.

 

 

البورصة تخسر 3 مليارات جنيه في ختام تعاملات الأحد

 

خسرت البورصة المصرية 3 مليارات جنيه في ختام تعاملات ، اليوم الاحد، وتراجع المؤشر الرئيسي للبورصة «EGX 30» بنسبة 0.76%، وأغلق بنهاية التعاملات عند مستوى 13742 نقطة.

 

 

بسبب التعويم والتضخم.. طن الحديد يتجاوز 12 ألف جنيه

 

شهدت أسعار الحديد قفزة قوية بالسوق المحلية، وتجاوز سعر الطن 12 ألف جنيه، حيث بلغ سعر حديد «عز» 12100 جنيه للطن، فيما سجل سعر «بشاي» 12070 جنيهًا للطن.

 

 

"جمبري السيسي".. العبور الثاني وتحرير خط القراميط!

 

"رائد (مقاتل) أحمد سامي قائد خط الجمبري، ورائد (مقاتل) محمد إبراهيم قائد خط السمك»، عبارة لم تأت تهكمًا أو سخرية على لسان أحد النشطاء أو معارض للانقلاب، وإنما على لسان ضابط في الجيش المصري يشرح سلاح السفيه قائد الانقلاب عبد الفتاح السيسي.

 

 

غليان بـ"غزل شبين".. والعمال يعتزمون الإضراب

 

على غرار مع حدث بشركة غزل المحلة في شهر أغسطس الماضي، تسود حالة من الغليان والغضب بين عمال الشركة؛ احتجاجًا على مماطلة المفوض العام على الشركة والشركة القابضة للغزل والنسيج فى تنفيذ قرار محكمة القضاء الإداري النهائى البات، والخاص ببطلان عقد بيع الشركة لمستثمر هندى، وعودة جميع عمال الشركة إلى سابق عهدهم قبل خصخصة وبيع الشركة.

Facebook Comments