رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. إهدار حكومة الانقلاب ملايين الدولارات على الترويج السياحي دون أن تحقق أي إنجاز، وتنكيل نظام السيسي بخبراء المياه الذين حذروا من خطورة سد النهضة.

بالأرقام.. إهدار ملايين الدولارات على الترويج السياحي دون إنجاز

اتَّهم خبراء في مجال السياحة، حكومة الانقلاب بإهدار ملايين الدولارات سنويًا على شركة «جى دبليو تى»، للترويج السياحي دون أن تحقق الشركة أي إنجاز يذكر، ولا تزال السياحة تعاني من ركود تام وتراجع حاد في معدل الإيرادات.

ملفات الخيانة.. لماذا تم التنكيل بـ«خبراء المياه» الذين حذروا السيسي؟

من الحقائق الدالة على خيانة جنرال العسكر ورئيس الانقلاب عبد الفتاح السيسي، في ملف مياه النيل والتفاوض مع إثيوبيا في ملف سد النهضة، تنكيله بكل خبراء المياه الذين حذروه من مسار التفاوض بصورته التي أدت إلى الفشل الكبير، كما حذروه من التوقيع على اتفاقية المبادئ التي وقع عليها في 23 مارس 2015 بالعاصمة السودانية الخرطوم، مع رئيس وزراء إثيوبيا "هايلي مريام دالسين"، والرئيس السوداني عمر البشير.
      شاهد| هكذا خطط السيسي لتدمير زراعة الأرز

قال عبد الرحمن شكري، نقيب الفلاحين الأسبق، إن الزراعة في عهد عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، تمر بأسوأ فتراتها على مر التاريخ، كما يعاني الفلاحون من تدهور أحوالهم وارتفاع أسعار الأسمدة.

برعاية "بن سلمان".. مرشح للكنيست الصهيوني يتجول داخل المسجد النبوي!

أثارت الصور التي نشرها الناشط الصهيوني "بن تسيون تشدنوفسكي"، المرشح لعضوية الكنيست عن حزب "زيهوت يهوديت" اليميني المتطرف، عبر حسابه بموقع "إنستغرام"، من داخل الحرم النبوي في المدينة المنورة وعدد من الأماكن في السعودية، حالة من الاستياء على مواقع التواصل الاجتماعي، معتبرين أنها تُعد استمرارًا لسياسة التطبيع التي ينتهجها "حكام السعودية الجدد"، وخاصة محمد بن سلمان الذي يحاول تقديم فروض الولاء والطاعة للأمريكان والصهاينة؛ لمساندته في تولي الحكم بالمملكة.

"عاش الجيش المسري عاش".. قصيدة بالعامية تسخر من جيش البلطي والجمبري

تداول نشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي قصيدة بالعامية بعنوان "عاش الجيش المسري عاش" تسخر من افتتاح عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب العسكري، مزارع الاستزراع السمكي التابعة للجيش بكفر الشيخ.

Facebook Comments