رامي ربيع
تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها.. انتشار حلوى مسرطنة في الأسواق في ظل انشغال العسكر بمطاردة المعارضين السياسيين، وفرض نظام السيسي ضرائب جديدة على السجائر.

صور| الانقلاب يقتل الأطفال بـ"حلوى مسرطنة"

بينما ينشغل عسكر مصر بـ"شوي السمك" وإنتاج خطوط للجمبري الجامبو، تتجاهل نفس الإدارة العسكرية الرقابة على الأسواق، وتتسبب في محاولات لقتل أطفال مصر.

فرض ضرائب جديدة على السجائر والمعسل

وافق برلمان العسكر بشكل نهائى على مشروع القانون المقدم من حكومة الانقلاب، بتعديل قانون الضريبة على القيمة المضافة رقم 67 لسنة 2016، بما يتضمنه من زيادة ضرائب السجائر والمعسل، وتوسيع الشرائح الضريبية لأسعار بيع السجائر.

شاهد| جيش مُهان +شعب مقهور= الخطة الصهيونية

نشر الناشط والإعلامي محمد خالد عبر "فيس بوك، اليوم الثلاثاء، حلقة جديدة من برنامجه "ما وراء الانقلاب- الخطة الصهيوينة"، حول استمرار المنقلب عبد الفتاح السيسي، في إهانة الجيش المصري.

برلمان العسكر يبيّت على قانون يمنع انتقاد السيسي تحت شعار "رموز الدولة"

علق موقع "دويتشه فيله"، على نية برلمان العسكر لتمرير قانون يهدف إلى منح النظام الحاكم صلاحيات لمحاكمة "المعلقين والمفكرين السياسيين الذين يشاركون بشدة في تشويه الرموز التاريخية والدينية للبلاد"، معتبرة أنه اتجاه لتكبيل الحريات في مصر، وهو ما يفسر سر الهجوم المفاجئ على الشيخ الشعراوي، واستغلاله في التصدي لأي إنسان ينتقد رموز الدولة بما فيها النظام الحاكم، وفي القلب منهم عبد الفتاح السيسي.

"الثوري المصري" يدعو لوقفات أمام السفارات لدعم الرئيس مرسي

طالبت مها عزام، رئيس المجلس الثوري المصري، المصريين الأحرار في الخارج بتنظيم وقفات احتجاجية أمام السفارات المصرية؛ للتنديد والاعتراض على ما تمارسه سلطة الانقلاب ضد الرئيس محمد مرسي.

Facebook Comments