كتب- رامي ربيع:

 

تُقدم "بوابة الحرية والعدالة" خدمة جديدة لقرائها، وتنشر ملخصًا لأهم ما جاء بها من أخبار خلال الفترة المسائية، وكان أبرزها اتجاه عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري لإلغاء مجانية التعليم، وحلقة جديدة من برنامج "ما وراء الكلاويس" تفضح بزنس الجنرالات في "بركة غليون". 

 

بعد تصريحات "شوقي" المستفزة.. سر إصرار "العسكر" على "إلغاء" مجانية التعليم

 

على خطى سيده الجنرال الدموي عبدالفتاح السيسي، يمضي وزير التعليم بحكومة الانقلاب الدكتور طارق شوقي، داعيًا إلى إلغاء مجانية التعليم؛ حيث يؤكد في تصريحات إعلامية أمس الثلاثاء، أن ما وصفها بالدولة "لن تقدم جودة تعليمية في ظل مجانية التعليم"!.

 

شاهد| "بركة غليون".. آخر إبداعات "ما وراء الكلاويس"

 

بث الفنانان محمد باكوس وعطوة كنانة حلقة جديدة من برنامج "ما وراء الكلاويس" بعنوان "بركة غليون" تسخر من افتتاح عبد الفتاح السيسي قائد الانقلاب العسكري مزارع الاستزراع السمكي التابعة للجيش بكفر الشيخ.

 

شاهد| موجة سخرية على التواصل بعد رفع السيسي أسعار السجائر

 

سخر عدد من رواد مواقع التواصل الاجتماعي من قرار حكومة الانقلاب العسكري برفع أسعار السجائر بزعم ترشيد الاستهلاك الحفاظ على صحة المواطنين.

 

السجل الأسود.. هل تحقق إفريقيا في جرائم السيسي؟

 

أكد مسئول إفريقي أن الدعاوى أمام المحكمة الإفريقية لحقوق الإنسان والشعوب ضد مصر يمكن أن تقود إلى جلب مجرميها إلى العدالة، وكان المركز المصري للإعلام أصدر كتابًا قال إنه "محاولة جادة لتوثيق مسيرة الحصاد المر الذي تجرعته مصر ولا زالت تحت قهر وإجرام الانقلاب العسكري الغادر.

 

الكيان الصهيوني يهزم الانقلاب "رايح جاي" لهذه الأسباب

 

بعد تمكن الكيان الصهيوني من هزيمة مصر في العديد من المجالات والتفوق الكبير عليها، سياسيًا في ملف مياة النيل والتوغل في إفريقيا، واقتصاديًا بأحكام تعويضية لصلح تل ابيب بملف الغاز، وعسكريًا بخلخلة الأمن القومي المصري في سيناء، ولوجستيًا واستراتيجيًا في ولوج إسرائيل للعمق العربي الحليجي وفي مياه تيران وصنافير عبر التشارك مع السعودية وضمان مرور سفنها بحرية كاملة كشرط لتوقيعه العار على تسليم الجزر للسعودية، وبعد العديد من الهزائم النفسية الأخرى في المجال الثقافي وتغيير عقيدة الجيش المصري من قتال الصهاينة إلى صيد الأسماك ومطاردة الجمبري، حقق الطلاب الاسرائيليون فوزًا على نظرائهم المصريين مؤخرًا في مجال الأبحاث والدراسات العلمية.

Facebook Comments