فيديو| خبير أمني: السيسي حدد 5 مارس عيد الكرامة لـ”أمن الدولة”

- ‎فيأخبار

كتب- حسن الإسكندراني:

قال الخبير الانقلابي الأمني حاتم صابر: إن عبد الفتاح السيسي، قائد الانقلاب، قام بزيارة لمقر "الأمن الوطني" (أمن الدولة سابقًا)، كرد اعتبار ولترسيخ أن أمن الدولة ما زال موجودًا وأن ما حدث في 5 مارس 2011 لن يتكرر.

وأضاف "صابر" في مداخله هاتفية ببرنامج " هذا الصباح" عبر فضائية "اكسترا نيوز" الإثنين: إن لها بعدين: الأول نفسي وهو على خطى الرئيس الراحل أنور السادات، والذي حول 5 يوينو 1975 افتتاح قناة السويس، وهذا ما فعله السيسي في 5 مارس 2017 يذهب بنفسه للجهاز الذي يحمي مصر حتى الآن!.

وقال: إن زيارته تكون بالأساس هي دعم نفسي، ودعم لضباط القطاع للأمن الوطنى، كذلك التوصل لسبل السيطرة على الحياة العبثية فى مصر، بحسب زعمه.

جدير بالذكر أن قائد الانقلاب العسكري عبد الفتاح السيسي قد قام بزيارة أمس لمقر الأمن الوطنى "أمن الدولة سابقاً"، لمقر الأمن الوطني كرد اعتبار للجهاز في الذكري السادسة لاقتحامه منذ عام ٢٠١١ ، وتأكيدا لثقة في الجهاز.

 

وكشف السيسي عن نواياه الخبثية والسوداء تجاه المدنيين فى مصر،حيث  قال خلال لقائه بضباط قطاع الأمن الوطني: "سنقدم كل الدعم للقطاع لرفع قدراته على مواجهة التحديات وعلى رأسها الإرهاب.. يجب أن يكون هناك إدراك ووعي بحجم التحديات التي تواجه الدولة امنياً وسياسياً واقتصادياً".