كتب أحمد علي:

أعلنت وزارة الداخلية بحكومة الانقلاب اليوم الخميس عن اغتيال 3 شباب أحدهم من مركزديرب نجم بالشرقية وقتلهم خارج إطار القانون، واعتقال 9 آخرين بزعم الانتماء لما يسمى بـ(تنظيم لواء الثورة)

وادعت مليشيات الانقلاب أنها قتلت بعد استهداف شقة سكنية بدائرة مركز وادى النطرون بمحافظة البحيرة 3 شباب وهم (يحيى أحمد يحيى عبدالحليم عبد الرحمن، من مركز ديرب نجم محافظة الشرقية، محمد شعبان عويس عبدالهادى، ومحمد نادر أحمد فتحى)

وكعادتها فى جرائم القتل خارج إطار القانون زعمت المليشيات أن الضحايا "أطلقوا على قوات أمن الانقلاب النيران وبالتعامل معهم تم اغتيالهم والعثور كما زعمت العثور على (عدد "2" بندقية آلية – فرد خرطوش – كمية من الذخائر متنوعة الأعيرة – كمية من مواد وأدوات تصنيع العبوات الناسفة) داخل الشقة". وفقا لمزاعم المليشيات.

وأضافت أنها استهدفت ورشة حدادة بمنطقة السلام بمحافظة القاهرة، ومزرعة بقرية أم الشعور بمركز الحامول بمحافظة كفر الشيخ، وشقة سكنية بمدينة النوبارية بمحافظة البحيرة، واعتقلت 9 لم تعلن حتى الآن عن أسمائهم ولا مكان احتجازهم.

من جانبها استنكرت والدة الشهيد يحيى أحمد يحيى عبدالحليم الجريمة وقالت إن نجلها الذى يدرس بالفرق الثالثة بكلية إدارة أعمال بالقاهرة تم اختطافه من قبل قوات امن الانقلاب بتاريخ الثلاثاء 2017/11/14م من محل سكنه بمدينة العاشر من رمضان وتم اقتياده لجهة غير معلومة حتى تم الإعلان اليوم عن الجريمة التى لا تسقط بالتقادم.

محمد شعبان عويس عبدالهادى"22 عاما" من قرية الإعلام بالفيوم. تم اعتقاله يوم ٦-١١-٢١٧ وتم إخفاؤه قسريا إلى أن أعلنت الداخلية تصفيته

الشهيد محمد نادر أحمد فتحى 17 سنة، معتقل منذ 2 نوفمبر ومختفي قسريا من مدينة العاشر من رمضان إلى أن أعلنت الداخلية اليوم تصفيته في تبادل لإطلاق النار.

Facebook Comments