كتب أحمد علي

اعتقلت قوات أمن الانقلاب بأبوحماد محافظة الشرقية، من داخل لجنة امتحانات الثانوية الأزهرية طالبين واقتادتهما لجهة غير معلومة وسط حالة من السخط والغضب بين زملائهم الطلاب.

وقال شهود عيان من زملاء الطلاب: إن قوات أمن الانقلاب اقتحمت لجان الامتحانات الخاصة بطلاب الثانوية الأزهرية بأبوحماد واعتقلت كلا من بهاء محمد ابن قرية طويحر من داخل لجنة الامتحانات المنعقدة بمدرسة أبوحماد البلد، ومحمد ثروت ابن قرية الأسدية من داخل لجنة الامتحانات المنعقدة بمعهد القرين، واقتادتهما لجهة غير معلومة دون ذكر أسباب الاعتقال.

من جانبها حملة رابطة أسر المعتقلين بمدينة أبوحماد قوات أمن الانقلاب ممثلة فى وزير الداخلية بحكومة الانقلاب ومأمور مركز شرطة أبوحماد المسئولية عن سلامة الطالبين، مطالبين بوقف نزيف الانتهاكات والجرائم بحق أبناء مصر الاحرار الرافضين للظلم والتنازل عن أرض الوطن.

كانت قوات أمن الانقلاب بديرب نجم قد اعتقلت فى الساعات الأولى من صباح اليوم الشيخ  عبدالخالق بدوي -إمام وخطيب مسجد بقرية صافور- واعتدت عليه بشكل مهين رغم كبر سنه ومرضه.

ويقبع فى سجون الانقلاب من مدينة أبوحماد ما يزيد عن 205 من الاحرار ومن مدينة ديرب نجم ما يزيد عن 180 من بين ما يزيد عن 2300 معتقل على خلفية مناهضة الانقلاب العسكرى الدموى الغاشم، ورفضهم التنازل عن أى جزء من أرض الوطن فى ظروف احتجاز أقل ما توصف به أنها مأساوية.

Facebook Comments